مانشستر سيتي يستضيف أستون فيلا في ليلة التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم - موعد المباراة والقنوات الناقلة -

رياضة

مانشستر سيتي يستضيف أستون فيلا في ليلة التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم - موعد المباراة والقنوات الناقلة -

22 أيار 2022 10:12

يستضيف ملعب "الاتحاد" مباراة نادي مانشستر سيتي وضيفه نادي أستون فيلا في الجولة 38 والختامية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المباراة بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور لحسم مباراة أستون فيلا مبكرًا للابتعاد عن الحسابات المعقدة خوفًا من ضياع لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة أن السيتيزنز سقط فى فخ التعادل مع وست هام بنتيجة 2-2 في الجولة الماضية.

وسيسعى السيتي لتتويج بلقب الدوري الإنجليزي من أجل تعويض الإخفاق الكبير الذى تعرض له الفريق بخسارة 3 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا بالخروج المرير أمام ريال مدريد من دور الـ 8، بالإضافة إلى كأسي رابطة المحترفين والاتحاد الإنجليزي.

وعانى مانشستر سيتي دفاعيًا في غياب ستونز ووالكر، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام وست هام والتي إنتهت على واقع التعادل 2-2.

ولكن بيب جوارديولا، مدرب السيتي تلقى دفعة قوية بعودة كل من جون ستونز وكايل ووكر إلي مران السيتي قبل مواجهة أستون فيلا المصيرية، بعد شفائهم من الإصابة وهو ما يعد دفعة قوية على الجانب الدفاعي.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 89 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

النهضة نيوز _ بيروت