المغنية اللبناية قمر بالمايوه

فن ومشاهير

قمر بـ إطلالة ساخنة على البحر

22 أيار 2022 13:43

نشرت الفنانة اللبنانية قمر، مقطع فيديو جديد من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها في أحد المنتجعات البحرية، ظهرت فيه وهي تتمايل بـ إطلالة ساخنة داخل البحر على وقع أنغام " هتتدلع" للنجم عمرو دياب، بدت فيها مرتدية مايوه ملون وقبعة عريضة من القش.



قمر بالمايوه

جذبت المغنية اللبنانية أنظار الجمهور بـ ظهورها الجديد، وأثارت شهيتهم على التعليق وإبداء آرائهم حول تمايلها بـ المايوه، حيث انصبت التعليقات في معظمها في خانة الغزل الإيجابي، ومنها:" ادلع يا كايدهم"، و" القمر بضل قمر"، و" الله يسعدك"، و" اسم على مسمى"، و" قلوبي"، و" قمري".


وخالف بعض النشطاء زملائهم في آرائهم، وعبروا عن استيائهم الكبير من ظهور قمر بالمايوه وتمايلها أمام الملأ بمثل هذه الإطلالة دون استحياء، واتهمها البعض بـ العودة إلى طريق الجرأة بعد فترة من الالتزام، جراء انخفاض عدد مشاهدات منشوراتها ورغبتها في لفت الأنظار إليها، حيث كتبت متابعة:" انتحاء الحياء"، و" سوقها طاح".

قمر بـ إطلالات ساخنة عبر INSTAGRAM

وامتهنت الفنانة اللبنانية الشابة التدوين عبر السوشيال ميديا، منذ أربعة أعوام، حيث بدأت تشارك جمهورها بـ أجدد صورها الملتقطة لها في جلسات التصوير المختلفة وذات الأهداف الدعائية الإعلانية، والتي تنوعت بين ظهورها بـ إطلالات كاشفة جريئة وبين خروجها بـ إطلالة اعتيادية يومية ( كاجوال).

وتصدرت قمر منذ امتهانها التدوين عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكثر من مرة محرك البحث غوغل في السعودية، بعد خروجها بـ إطلالات ترويجية للملابس الداخلية الخاصة بـ العلامة التجارية العالمية Calvin Klein.


وتعمدها الظهور بـ إطلالة شبه عارية، تمثلت بـ خروجها بـ فستان من الشبك غير المبطن، تعلوه قطعتي قماش ناحية الصدر، وإخفائها لمنطقتها الحساسة بـ كفِّ يدها.


قمر بدون فلتر

الجدير بـ الذكر أن اتهامات التقليد والتشبُّه، طالت النجمة اللبنانية قمر مؤخراً، عقب تداول صورة لها من كواليس موسم الرياض الماضي، ظهرت فيها بـ ملامح مشابهة لمدونة الموضة زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وهو ما دفعها حينها للرد بـ طريقة مغايرة ومختلفة من خلال خروجها في فيديو قصير بدون فلتر، واستعراضها ملامحها الحقيقية بعيداً عن مستحضرات التجميل والفوتوشوب.

حيث أكدت على حبها وثقتها العالي بنفسها، قائلة:" أنا بحب حالي بـ ميك أب وبدون ميك أب، أنا مش غرور ثقة، ماني بحاجة لفلتر ولا لأي شي، والدليل إني عم إطلع هون بدون من غير أي شي، والأهم إنه مش غرور هيدي ثقة".

النهضة نيوز