صورة شام الذهبي في مرحلة الطفولة

فن ومشاهير

شام الذهبي بـ صورة مع عمرو دياب من مرحلة الطفولة

22 أيار 2022 17:16

شارك المنتج الفني ومنظم الحفلات السوري أيمن الذهبي، صورة عائلية قديمة، جمعته بـ ابنته شام ونجله خالد في مرحلة الطفولة وذلك في كواليس إحدى الحفلات الفنية التي أحياها النجم المصري عمرو دياب في سورية.



شام الذهبي في مرحلة الطفولة

ظهر فيها الفنان عمرو دياب وهو يتوسط شام الدهبي وشقيقها خالد وإلى جوارهم السيد أيمن الدهبي، وكشف الأخير على عمر الصورة، مبيناً أنها التقطت قبل عشرين عاماً في كواليس إحدى السهرات الغنائية التي أقيمت في سورية، ضمن فعاليات عيد الحب.

حيث كتب في نص التعليق المقتضب:" شام الدهبي ووالدها أيمن الدهبي، منظم حفل عيد الحب 2002 في سورية، وصور من الحفل الذي تواجد فيه جمهور ياباني".


بدت شام المتزوجة حديثاً من رجل الأعمال أحمد هلال في المنشور، بـ ملامحها الطفولية البريئة الهادئة وابتسامتها المليئة بـ الحيوية والحياة، التي لم تتغير بـ فعل التقدم في العمر والضغوط الحياتية العملية والخاصة.

الشبه بين شام الذهبي وشقيقتها أنجيلا

وكان طليق الفنانة أصالة نصري، قد سلط الضوء على الشبه الكبير الذي يربط ابنته شام بـ شقيقتها ( أنجيلا) التي رزق بها من زوجته الثانية، وذلك بعد مشاركته صورة جديدة لها، بدت فيها بـ لباس الطُهاة.


الأمر الذي استقطب أنظار متابعيه ومحبي ابنته الكبرى شام، التي سبق لها جمع إخوتها من والدتها بـ شقيقتها من والدها، أول شتاء العام الماضي، بعد زيارة والدها وزوجته لهم واجتماعهم سوياً بـ حضور الفنانة أصالة نصري.

حيث أكد النشطاء على الشبه الكبير الذي يجمع الشقيقتين، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" ما شاء الله قمر.. تشبه شام كثير بـ الشكل إن شاء الله تكون ذكية وطيبة مثلها.. الله يجعلها من الصالحات هـ القمر الصغير"، و" منورة القمر".

و" يا روحي دخيل هـ القمر ربي يحميها وتشوفها أفضل الناس"، و" شام حبيبة قلبي"، و" ربنا يحفظك لولادك"، و" شام بـ الحجم الصغير.. الله يخليلك ياهم ويحميهم".

زواج شام الذهبي وأحمد هلال

الجدير بـ الذكر أن السيد أيمن الذهبي، حضر حفل زفاف ابنته الكبرى شام على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، بخالف زواجها الأول من رجل الأعمال أحمد جوهر.

وقد تم الحفل بـ مشاركة وحضور أفراد عائلة العروسين ومجموعة واسعة من معارفهما وأصدقائهما المقربين، ومن بينهم " تامر حسني، بسمة بوسيل، ليلى أحمد زاهر، رضوى الشربيني" وغيرهم.

النهضة نيوز