تراجع معاكس يسجله سعر الدولار في لبنان .. في السوق السوداء

العملات الرقمية

تراجع معاكس يسجله سعر الدولار في لبنان .. في السوق السوداء

23 أيار 2022 09:35

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفق بيانات التداول في السوق السوداء، حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وسجل سعر الدولار في لبنان اليوم وفق مؤشر بيانات التداول في السوق السوداء ارتفاع جديد، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم الاثنين 23 أيار للشراء 31750 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 31850 ليرة لبنانية.

في حين سعر صرف الدولار في لبنان وفق مؤشر سعر منصة Sayrafa ،استمر بمعدل 23900 ليرة لبنانية للدولار الواحد، وفقا لأسعار صرف العمليات التي نفذت من قبل المصارف ومؤسسات الصرافة على المنصة.

يذكر أن سعر إقفال الدولار يوم أمس الأحد، سجل ارتفاع ملحوظ مقابل سعر الليرة اللبنانية، حيث بلغ سعر أقفال الدولار في لبنان للشراء 31950 وللمبيع 32000 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس سعر الدولار في لبنان للشراء 31750 وللمبيع 31850.

في حين سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان على سعر 1507.5 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهو نفس سعر الدولار الجمركي الموجه لاستيراد بعض السلع الضرورية، ووفق مصادر لبنانية تؤكد أن جميع السلع في الاسواق تباع وفق سعر الدولار في السوق السوداء.

كما حافظ سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره 8000 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين، وتحدَّدَ سقفُ السحوباتِ الشهريةِ بحدٍ اقصاهُ 3000 دولار فقط.

بالإضافة الى ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك وفق نشرة نقابة الصرافين.

وننوه إلى أن آخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 09:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت