أحمد الموسى يهدد فوز العتيبي بـ بيت الطاعة

فن ومشاهير

أحمد الموسى عن مؤخر فوز العتيبي حال تمسكها بـ قرار الطلاق: ترى في بيت طاعة

23 أيار 2022 18:32

أكد لاعب كرة القدم السعودي السابق أحمد الموسى على تمسكه بـ زوجته فوز العتيبي، مشيراً أنه لايمانع انفصالهما، حال تمسكت الأخيرة بقرار الطلاق، ملمحاً إلى أنه سيلجأ إلى بيت الطاعة، لإسقاط حقوق زوجته، المتمثلة بالـ مؤخر الضخم الذي اشترطته عليه فوز العتيبي عند زواجهما والموَّقع عليه في عقد قرانهما، كون قرار الانفصال فردي ولا رغبة له به.

أحمد الموسى يهدد فوز العتيبي بـ بيت الطاعة

وقال زوج المدونة السعودية المثيرة للجدل في شريط فيديو قصير، خرج به عبر سناب شات:" في ناس كثير يقولون ادفع الخمسمية.. للمعلومية أنا مازلت أبيها ترجع.. لكن هذا الشي من طرفها.. وما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يبيه.. أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة.. الحمدلله حكومتنا حاطة بيت الطاعة.. في حال المرأة ما تبي ترجع إلى بيت زوجها تسقط عنها حقوقها.. أتوقع كلك عارفين".


ردود الفعل على فيديو أحمد الموسى زوج فوز العتيبي

وانقسمت عليه تعليقات المتابعين بين متهم الموسى بـ ادعاء التمسك بـ زوجته، كي لايدفع لها حقوقها الشرعية، وبين مشكك في صحة خلاف الثنائي السعودي الشهير، وذلك في معرض ردودهم التي دونوها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" شكلهم مسووين فيلم على المتابعين"، و" هذا والله عيب.. حياتك الخاصة كذا ع العلن"، و" يعني حتى اللي كتبته فـ العقد مانفع.. الحين بينَّشب لها فـ حياتها عشان تخلعه.. محد يبي أحد مايبيه"، و" ما يبيها ولاشي علينا هـ الحركات قديمة يبغى الرفض يجي من ناحيتها عشان ما تاخذ عشان ما تاخذ المؤخر أو تسوي له خلع وترجع مهره".

و" ذكي ما شاء الله.. لابد يقول أنا أبيها ومتمسك فيها.. حتى ماتفرح بـ ريال من المؤخر.. لكن مازلت أشك أن الموضوع كله شو وزيادة متابعين".

فوز العتيبي تجحد دلع أحمد الموسى

أنكرت فوز العتيبي كل التعامل الحسن الذي كان يعلو تعامل وتصرفات وردات فعل زوجها أحمد الموسى معها، وأوضحت أنها لم تحصل يوماً على الدلع الذي تتحدث عنه الفتيات، مستغربة من الرسائل التي تصلها من قبل المتابعين حول دلعها المستمر وقوة شخصيتها، وهو ما قسم آراء النشطاء بين متكهن بـ تمثيلها رفقة زوجها في السنابات السابقة وبين متهم إياها بـ الجحود والنكران والأنانية.




النهضة نيوز