مي العيدان تهاجم الفنانة هويدا يوسف

فن ومشاهير

حرب تصريحات تشتعل بين هويدا يوسف ومي العيدان على هامش خلاف أصالة نصري مع فجر السعيد

25 أيار 2022 12:23

انتقصت الإعلامية الكويتية مي العيدان من قيمة أعمال وصوت الفنانة السورية هويدا يوسف في معرض ردها على تصدي الأخيرة لهجومها على مواطنتها أصالة نصري نُصرة لـ فجر السعيد.



مي العيدان تهاجم هويدا يوسف

تهجمت مقدمة برنامج " كشف حساب" على النجمة السورية العائدة منذ فترة وجيزة إلى عالم الفن والغناء بعد غياب قسري دام سنوات، بـ فعل ظروفها الشخصية والصحية.

وقللت من شأنها الفني وقيمة صوتها ومشوارها العملي، في ردٍّ مقصود على تدوينتها الدفاعية المقتضبة، التي علقت بها على أحد منشورات الأولى الهجومية بحق أصالة نصري التي أطلقتها مؤازرة لزميلتها وصديقتها الإعلامية فجر السعيد.

حيث قالت مي العيدان في إحدى فقرات برنامجها " كشف حساب": أنا استغربت هويدا رادة علينا.. هويدا قسماً بـ الله.. ليس تهجماً عليكِ.. أنا على بالي ميتة من أيام الأحداث في سورية.. مالك أغنية.. لاصوت ولا حراك فني.. مالك وجود.. الحين طلعتي رديتي علينا.. طلعتي على قفى السالفة".


وجاء رد الناقدة الفنية الكويتية الشهيرة على هامش دفاع النجمة السورية عن مواطنتها، قائلة:" ما معقول كمية الحقد والكره إللي بـ القلوب.. ممكن تتنمر بـ أي شيء إلا المرض والصحة.. حرام وعيب.. أصالة لو مهما اختلفنا معها هي مطربة كبيرة ومن الزمن الجميل ولغاية هـ اللحظة مكسرة الدنيِّ بـ حضورها وفنها.. حياتها ملكها هي بتبقى الأصالة".

هويدا يوسف ترد على مي العيدان

لم تصمت هويدا أمام تهجم مي وردت عليها من خلال تدوينة مقتضبة، علقت بها على أحد الحسابات المتناقلة لفيديو هجوم الأخيرة عليها، معلقة:" شو نقول؟.. الله يشافي يا رب".


وتفاعل العديد من المتابعين مع ردود النجمتين الشهيرتين، وانهالوا بـ آرائهم حول الموضوع، حيث انصبت تعليقاتهم في معظمها بـ خانة انتقاد أسلوب ومصطلحات الإعلامية الكويتية مي العيدان، وتجاوز الأمر ذلك بـ مطالبة البعض لوزير الإعلام الكويتي بـ التحرك ضدها وإيقافها عن العمل على غرار مواطنتها فجر السعيد.

حيث كتبت متابعة:" وزير الإعلام الكويتي يرجى متابعة فجر السعيد ومي العيدان"، وعرَّى ناشط العيدان من صفة الإعلامية، قائلاً:" يا أخي احترموا الإعلام ومش كل حدا سمَّى حالو إعلامي حطيتوه إعلامي.. الإعلام مش هيك هيدا حكي نسوان والله".

وانتقدت متابعة استخدام مي العيدان لكلمة ميتة في معرض ردها على هويدا، معلقة:" ليش هويدا شو قالت؟.. بعدين والله حرام نقول ميتة.. الكلمة كتير تقيلة.. بـ العموم صرنا حافظين أسلوب مي العيدان وفجر التعيس".

النهضة نيوز