أسعار الذهب والعملات

منصة باينانس لتداول العملات الرقمية تؤكد عزمها رد أموال المستثمرين قبل المساهمين في حال إفلاسها

25 أيار 2022 13:36

أكد الرئيس التنفيذي لمنصة باينانس، تشانغبينغ زاو، وهو أيضاً ملياردير عملات رقمية، للمستثمرين أنه في حالة إفلاس منصة التداول، سيتم رد أموال المستخدمين أولاً قبل التفكير في المساهمين.

وفي جلسة أسئلة واسعة النطاق التي عقدت في 21 أيار، والتي تم حذفها بمجرد الانتهاء، ناقش تشانغبينغ زاو العديد من الموضوعات.

حيث دار النقاش حول قرار باينانس التي تعتبر أكبر منصة لتداول العملات الرقمية، استئناف تداول عملة لونا من شركة تيرا على الرغم من انهيارها، وكيفية تعامل باينانس مع أموال المستخدمين، ومستقبل شركة باينانس.

ووفقاً لـ تشانغبينغ زاو، لا يتم خلط أموال المستخدم أبداً مع الأموال التشغيلية لشركة باينانس، كما أكد للمستثمرين أنه في حالة حدوث أي إفلاس أو حدث مشابه، سيتم إعادة الأموال إلى المستخدمين أولاً قبل أي مساهمين.

وبالنظر إلى الطبيعة المركزية لسلسلة باينانس، صرح تشانغبينغ زاو أن عدد المدققين المنخفض يساعد الشبكة على تحقيق معاملات أسرع، وخلال الجلسة، شارك تشانغبينغ زاو أيضاً نصائحه الاستثمارية التي لم يتبعها بالضرورة، وقال: "فيما يتعلق بالاستثمار، أنا لست مثالاً جيداً، أنا لا أنوع استثماراتي، ولكني أوصي معظم الناس بالتنويع، لكن بالنسبة لي، كل استثماراتي هي في باينانس".

وقال كذلك أنه يعمل في العملات الرقمية و بيتكوين BTC وغيرها، بالإضافة إلى أنه يستخدم بطاقة باينانس الخاصة به في كل مكان يذهب إليه.

ويذكر أن باينانس تجري محادثات حول قرارها بالوقف المؤقت لعمليات السحب من عملتي لونا LUNA و UST من تيرا، وفي الأسبوع الماضي ، أظهر تشانغبينغ زاو والشريك المؤسس لشركة إيثيريوم دعمهما لاقتراح تم نشره على منتدى تيرا، والذي يقترح سداد أموال جميع حاملي الخزانات الأرضية في هيكل سداد متدرج يعطي الأولوية لسداد أصحاب الحيازات الصغيرة، والآن مع البيان الحالي، أكد تشانغبينغ زاو نواياه في إعطاء الأولوية للمستخدمين قبل المساهمين عندما يتعلق الأمر بـ باينانس.

المصدر: Crypto Times