شاهد الحلقة 33 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ومنصة لاروزا

منوعات

بربروس 33.. مسلسل البربروسيون موعد العرض والقنوات الناقلة ورابط المشاهدة على قصة عشق ولاروزا

25 أيار 2022 17:23

يحظى مسلسل بربروس، المعروف أيضاً بين أوساط محبي الدراما التاريخية التركية بـ اسم البربروسيون، بـ جماهيرية واسعة منقطعة النظير، نظراً لقصته الحقيقية التي تضيء على سيرة حياة البحارين الأخوين عروج وخير الدين بربروس، الذين كُرِّما بـ مناصب هامة في عهد السلطان سليم الأول وتغير بهما الحال من بحارة إلى قادة متنفذين من قادة السلطنة العثمانية.

يقدم النهضة نيوز في هذا الخبر، كل المعلومات المتوفرة حول مسلسل البربروسيون، بما في ذلك موعد العرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 33 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق ومنصة لاروزا.


مسلسل بربروس

تدور قصة العمل التاريخي حول البحارين الشقيقين خير الدين وعروج بربروس، الذين عُرفا في التاريخ الإسباني بـ اسم " الأخوين بربروسا" بعدما خُطَّت بطولتهما في التصدي وردع الغزو الإسباني عن حياض دولة الجزائر أثناء خضوعها لحكم الدولة العثمانية.

وتتناول أحداث العمل كيفية تصدي الشقيقان الشهيران للغزو الإسباني عدة مرات، ومن ثم كيفية تغيير الحال بهما وانتقالهما من العمل كـ بحارة إلى تولي قيادة الأسطول البحري العثماني، بتكليف من السلطان سليم الأول، قبل أن يرقيِّ خير الدين إلى مرتبة عالية ويقلده حكم دولة الجزائر، وذلك كـ مكافأة منه لهما على شجاعتهما وبسالتهما.


مواعيد عرض مسلسل بربروس 33

تعرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل التاريخي الشهير بـ اسم" الأخوين بربروس"، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة على قناة TRT1 التركية وتعاد مساء اليوم.

وتنقل الحلقة الجديدة على شاشة قناة الفجر الجزائرية، بـ التزامن مع نقلها على شاشة قناة TRT1 التركية، كما أنها تعاد على شاشة قناة الفجر في اليوم التالي، وذلك إضافة إلى نقل قناة اليرموك وقتاة وطن الأردنية الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل، مساء يوم السبت من كل أسبوع.

ويشار إلى أن موقع قصة عشق ومنصة لاروزا، ينقلان العمل على منصتيهما، حيث يتم رفع الحلقة الأسبوعية من العمل على منصتيهما مترجمة بـ الكامل إلى اللغة العربية بعد ساعات قليلة من طرحها على شاشات التلفزة.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل بربروس

تردد قناة trt1 التركية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

رابط مشاهدة بربروس الحلقة 33 على موقع لاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

رابط مشاهدة بربروس33 على موقع قصة عشق

تردد قناة وطن الأردنية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

رابط مشاهدة حلقات مسلسل بربروس مترجمة على موقع قصة عشق

قناة اليرموك

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز