عباس النوري يحذر من فيزا جدري القرود

فن ومشاهير

عباس النوري يحذر من مؤامرة جدري القرود ويكشف الدوافع وراء فيزا الأوبئة المنتشرة

26 أيار 2022 12:05

عبر الفنان عباس النوري عن سعادته الكبيرة من ردود الفعل الطريفة والإيجابية التي تصله حول مرض جدري القرود، وطريقة ربط البعض للوباء الجديد بـ أحد حلقات مسلسله الشهير " باب الحارة"، من خلال سؤالهم له عن العلاج الذي استخدمه في العمل لمُداوة جاره " أبو غالب".

ودعا النجم السوري عباس النوري متابعيه إلى عدم الخوف من مرض جدري القرود كي لايرزح العالم تحت فيزا جديدة، تحد من التقارب الاجتماعي والتواصل البشري بحجة الحد من الإصابة بـ عدوى الأوبئة المنتشرة.


عباس النوري يحذر من فيزا جدري القرود

جاء كلام نجم الدراما السورية في شريط فيديو قصير، أطل به على متابعيه عبر تطبيق INSTAGRAM، أكد فيه على وجود مؤامرة عالمية، تجريها الدول الكبرى بـ الاتفاق مع بعض الشركات والمؤسسات، تهدف إلى الترَّبح والكسب المادي على حساب الجنس البشري.

وأسند النوري كلامه بـ مقاربة بسيطة أجراها بين التحذيرات ومحاولات بثِّ الخوف والذعر في نفوس البشر من المرض الجلدي الجديد، وبين الأسلوب السابق الذي تم فيه الترويج لوباء فيروس كورونا والتدابير التي اتخذت للحد من التواصل البشري وإلزام الناس لاستصدار ورقة خاصة بـ الفيروس، تستخدم كـ ورقة عبور وفيزا إضافية للسفر، في حين عدم إلزام مالكي الحيوانات بـ استخراج ورقة خاصة بـ الموضوع.


لاقت تحليلات وتحذيرات الممثل القدير تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه الذين أكدوا على كلامه وأشادوا به، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المقطع المرئي.

وجاء فيها:" الله يطول عمرك أستاذ عباس.. كلام رائع ومنطقي جداً عم يخوفوا الناس بـ الأوبئة لمصالحهم وزيادة أرباحهم بـ طرق جنونية.. كلام رائع ودرر"، و" أحسنت كلام صحيح مليون بـ المية وحسبنا الله ونعم الوكيل".

و" أحسن ممثل عباس النوري.. تحدثت عن المرض وأتمنى أن يستمع الجميع إليك"، و" كل اللي قلته صح.. ربي يحفظك ويحفظنا من أي فيزا ومرض"، و" يا أخي أنت إنسان راقي وفاهم الحياة صح.. ذكرتني بـ دكتور عندنا بـ الرياض مصري يتكلم نفس كلامك يطلع الواحد من عنده ونفسيته زينة".

أعمال عباس النوري

الجدير بـ الذكر أن الفنان عباس النوري، تنافس في سباق دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين هما " مع وقف التنفيذ"، و" حارة القبة 2".

النهضة نيوز