بدرية طلبة تدعو المتابعين إلى أخذ الحيطة والحذر من التقاط عدوى مرض جدري القرود

فن ومشاهير

بدرية طلبة تحذر من عدوى جدري القرود بطريقة طريفة

26 أيار 2022 12:18

دعت الفنانة المصرية بدرية طلبة المتابعين لأخذ الحيطة والحذر من عدوى جدري القرود بـ طريقة طريفة، وذلك من خلال شريط فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

بدرية طلبة تحذر من وباء جدري القرود

قالت النجمة الكوميدية في الشريط المرئي الذي خرجت به عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM:" هـ يبدأ الصيف ويبدأ البحر والمصايب والمريطة.. والعري والمايوهات والرمل والشواطئ..".

ودخلت في صلب الموضوع وحذرت من الوباء الجديد المنتشر بطريقة ساخرة، معلقة:" عايزين يا أولاد نحطاط عشان بقولوا لك في جدري القرود.. ما نقصنا غير القرود..".

وتهكمت على الأمراض المتتالية والأوبئة التي قضت مضجع العالم وأقلقت راحة الناس طوال الأعوام الماضية:" كان قبل كده أنفلونزا الخنازير وجنون البقر.. فـ القرود اتنططت وقالت إش معنى إحنا؟.. منخش بـ الجدري بتاعنا.. خدوا بالكم مش عارفين اللي جاي في العصافير ولا الشمبانزي".

وأضافت في تعليق مقتضب دونته على المنشور:" مش ناقصنا غير القرود والجدري بتاعهم.. آه يا حوستي السودا يانا يما".


وتفاعل محبو الممثلة المصرية الكوميدية مع محتواها المصور، وانهالوا بـ كلمات الغزل والمديح بحقها والتي تجسدت في تعليقات مقتضبة، منها:" أحبك موت"، و" سكر"، و" والشواطئ طالعة عسل منك.. أحب الطلعات دي منك جداً"، و" يا ربي خفة الدم مش معقولة"، و" هـ موت".

وأيضاً:" مرت أنفلونزا الطيور يعني الشمبانزي اللي باقي"، و" والله العظيم أنتِ ممثلة وإنسانة كوميدية تخلين أي واحد بـ الدنيا مهما كان حزين يضحك".

أعمال الفنانة بدرية طلبة

وحضرت الفنانة المصرية الشهيرة ضمن الفعاليات الفنية الخاصة بـ عيد الفطر الماضي، وذلك من خلال مسرحية " الليلة الكبيرة"، التي عرضت على مسرح " بكر الشدي" الواقع في بوليفارد الرياض.

وخاضت بطولتها إلى جانب كوكبة من النجوم نذكر منهم " بدرية طلبة، محمود عبد المغني، محمود الليثي، محمد عبد الرحمن، طه الدسوقي، ميرهان حسين، أمير صلاح الدين"، والذين أنهوا البروفات التدريبية الاستعدادية الخاصة للعرض الفعلي أمام الجمهور على مسرح " بكر الشدي" الكائن في بوليفارد الرياض.

والجدير بـ الذكر أن مسرحية " الليلة الكبيرة" من تأليف وليد يوسف وألحان كريم عرفة وأشعار خالد تاج الدين وإخراج بتول عرفة.

النهضة نيوز