نصيحة مي العيدان لهيا الشعيبي بعد تنازل إلهام الفضالة عن قضية ثامر الشعيبي

فن ومشاهير

مي العيدان تنتقد جحود هيا الشعيبي لمكرمة إلهام الفضالة إزاء ثامر وتوجه لها نصيحة

26 أيار 2022 12:26

استغربت الإعلامية الكويتية مي العيدان من ردة فعل الفنانة هيا الشعيبي إزاء تسامح مواطنتهما النجمة إلهام الفضالة وتنازلها عن حقها في قضية ثامر الشعيبي، وأبدت سخطها من تناول هيا لسيرة إلهام في محتواها على سناب شات منذ قطيعتهما، قبل أن توجه نصيحة للأولى، حضتها فيها على إنشاء علاقات صداقة جديدة والعمل والنجاح بدلاً من الوقوف على أطلال المارين في حياتها والخارجين من دنياها.

نصيحة مي العيدان لهيا الشعيبي بعد تنازل إلهام الفضالة

جاء انتقاد الصحافية الشهيرة لمواطنتها في تعليق مقتضب، دونته على شريط فيديو ردة فعل هيا إزاء تنازل إلهام عن قضية ثامر، بعدما أعادت نشره عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

كتبت فيه:" أنتِ لو تسكتين وتكرمينا بسكوتك كل الأمور والمشاكل تخلص بـ سلام"، وتساءلت عن الخطأ الذي اقترفته الفضالة الذي استأهل هذا الرد، معلقة:" وين الغلط؟.. إلهام تنازلت لوجه رب العالمين لما عرفت أخوك تعبان ومريض.. والله لو كنتِ مكانها ما سويتيها.. تعوذي من إبليس وخلِّ الخير والطيب يجي والله ما حد كبر السالفة وسوى مشكلة غيرك".


ونصحت مي العيدان مواطنتها بـ ترك إلهام وشأنها والانشغال بـ العمل والنجاح وتحقيق الذات وإثبات النفس والمهارات، لتقتص من المتخلين عنها بدلاً من العيش تحت عباءة ابتعادهم والنوم والصحوَّ على سيرتهم.

مضيفة:" إنسانة ما تبي صداقتك واللي باعك بيعه.. روحي صادقي غيرها واشتغلي وانجحي وخليها هي وغيرها تندم على أنها خسرتك.. بس ما يصير لازم كل ما تنزل فيديو عليها وتتكلم فيها ليَّن طقت كبد المرأة.. ترى ما أدافع عن إلهام وإلهام للمرة المليار أقولها مو صديقتي علاقة فنية فقط.. لكن الحق حق..".

وتمنت مقدمة برنامج " كشف حساب" في نهاية تعقيبها الشفاء لشقيق هيا، المخرج الكويتي ثامر الشعيبي، مضيفة:" الله يرد العافية لـ ثامر ويتمم شفاءه".

آراء الجمهور على نصيحة مي العيدان لهيا الشعيبي في خلافها مع إلهام الفضالة

تباينت ردود فعل النشطاء على قراءة الإعلامية الكويتية لردة فعل هيا الشعيبي اتجاه تنازل إلهام الفضالة عن قضية ثامر وصديقه طارق الحربي، ونصيحتها للأولى بـ كيفية التعامل مع قرار الثانية الابتعاد عنها وانهاء صداقتهما.

حيث أكد البعض على ضرورة التزام النجمتين بـ الصمت وعدم نشر خصوصيتهما على السوشيال ميديا، ولاموا الفضالة على إعلانها خبر التنازل عن القضية بـ اعتبارهم أن الحديث بـ عمل الخير غير محبب ولا من الوارد المفاخرة فيه، في حين شدد البعض الآخر على ضرورة ابعاد الشعيبي عن منصات التواصل الاجتماعي لكي تستعيد عافيتها وتعود سالمة.

النهضة نيوز