مودل روز ترقص بـ إطلالة شبه عارية

فن ومشاهير

مودل روز تستفز المتابعين بـ فيديو راقص وإطلالة شبه عارية

26 أيار 2022 15:49

استعرضت عارضة الأزياء السعودية روان عبد الله، المعروفة بـ مودل روز مهاراتها في الرقص الغربي أمام المتابعين، وذلك في فيديو راقص جديد، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، أطلت فيه شبه عارية من الأعلى، كاشفة عن أجزاء واسعة من جسدها العُلويِّ.

مودل روز شبه عارية

ظهرت مشهورة سناب شات في الشريط المرئي المنشور عبر INSTAGRAM، مرتدية توب أزرق ذو تصميم مميز، نسقت معه سروالاً رمادياً واسعاً من قماش الكتان.

اعتمدت المودل السعودية مع إطلالتها بـ تسريحة الشعر المجعد CURLY، ومكياج الوجه الظاهر بـ تدرجات الألوان الترابية، واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارت والحُليِّ الفضية الناعمة.


رقص مودل روز

أخذت ترقص عارضة الأزياء الثلاثينية على وقع إحدى الأغنيات الأجنبية، معتمدة بعض الحركات الغربية المليئة بـ الإيحاءات غير المحببة، بما فيها هز الوسط والمؤخرة بطريقة استعراضية حماسية.

الأمر الذي وضع مودل روز في مرمى إساءة المتابعين الذين تغاضوا عن حقها في الحرية، والعيش كما تحب وتطالوا على حريتها الشخصية وأسلوبها في العيش، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور الراقص.

جاءت تعليقات النشطاء جارحة في معظمها، حيث حملت دعوات البعض للمودل الشهيرة بـ التعريِّ الكامل، وتضمنت اتهامات البعض الآخر لها بـ التغيُر والركض وراء الشهرة، ودعاء آخرين لها بـ الهداية والعودة إلى طريق الرشد والصواب.

ومن تعليقاتهم على الفيديو الراقص:" كان فصختي ( تعريتي) ولاتنتظري 2030"، و" تلوث بصري"، و" الصراحمة ما أدري وش أقول.. الله يهديك"، و" تغيرتي هواية"، و" الله يهديكي بس"، و" تفشلين".

و" مافي مجال تغطي شي"، و" مو للدرجة دي التبرج والتعري.. تراك سعودية خفي شوي"، و" روز تبي شهرة؟.. قولي أنشر لك بس ما تسوين كذا"، و" خلص اللبس؟"، و" روز وش ذا؟"، و" يا ربي والله تفشلت مادري ليش".

مودل روز بـ إطلالة باربي

أتى ظهور المدونة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أيام من استفزازها الجمهور بـ الخروج بـ إطلالة مستوحاة من عالم أزياء الدمية الشهيرة " باربي"، بدت فيها بـ حمالة صدر وردية وتنورة ضيقة وقصيرة، مفتوحة من الجانب وعلى طول الساق.

النهضة نيوز