رانيا يوسف تثير الجدل حول زيادة وزنها وملامحها المتغيرة

فن ومشاهير

رانيا يوسف بـ ملامح متغيرة في أحدث ظهور.. صور

27 أيار 2022 13:08

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف مجموعة صور جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أطلت فيهم مع تماثيل المشاهير الموجودة في متحف مدام توسو الشمعي، وظهرت فيهم بـ إطلالة بيضاء كلاسيكية جريئة وملامح وجه متغيرة.

ملامح وجه رانيا يوسف

بدت النجمة المصرية الشهيرة في المنشور مع تمثال الشمع الخاص بـ اللاعب العالمي محمد صلاح، كما التقطت العديد من الصور بوضعيات مختلفة يملؤها الدلع مع تماثيل النجوم العالميين على غرار " براد بيت، توم كروز، محمد علي كلاي".


وعلى إثره، انطلقت تعليقات المتابعين بحق رانيا يوسف والتي انصبت في معظمها في خانة التساؤل عن أسباب التغييرات الطارئة في ملامح الفنانة الشهيرة وأسباب زيادة وزنها، لتنقسم باقي التعليقات بين مشبه إياها بـ نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وبين متهم إياها بـ تقليد مواطنتها دنيا سمير غانم التي سبق لها التقاط صور مماثلة مع التماثيل الشمعية الخاصة بـ النجوم، دون أن يخلو الأمر من بعض العبارات السلبية المليئة بـ التنمر التي طالت لباس وشكل رانيا يوسف.

ومن التعليقات:" فيكي حاجة شبيهة من كيم كارداشيان"، و" الخصر لك وينك ووين هذا الموديل.. يحزن"، و" كل حاجة فيكي كبيرة"، و" وجهها صار زيِّ صينية خلية النحل"، و" هي مالها بقت عجلة كده ليه؟"، و" شكلها بقى غريب كدا ليه؟"، و" وجهها كأنه شمع"، و" الأبيض حلو عليكي أوي يا طنط".


أعمال رانيا يوسف

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف، غابت عن موسم دراما رمضان الماضي بعد تأجيل صناع مسلسلها الدرامي الجديد " عالم تاني" عرضه إلى وقت لاحق، لم يحدد بعد، والعمل من تأليف إسلام محمود يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

وخاضت بطولته الممثلة الشهيرة إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، عبد الكريم صفية".

ويعرض لرانيا يوسف حالياً الموسم الرابع من مسلسل " الأنسة فرح"، الذي تشارك فيه إلى جانب أبطاله من المواسم السابقة ومنهم " أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، محمد الكيلاني"، بـ الإضافة إلى مجموعة جديدة من النجوم والوجوه الشابة.

النهضة نيوز