شمس الأسطورة تلمح إلى طلاقها من تركي القرني

فن ومشاهير

شمس الأسطورة تقلد زهور سعود وتكشف تداعيات خلافها مع تركي القرني

27 أيار 2022 15:47

أثارت الفنانة السعودية شمس الأسطورة، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، عقب سردها لرواية تقدم أحد الشُبَّان لخطبتها أثناء تواجدها في مطعمها الخاص، بطريقة مشابهة لطريقة إعلان مواطنتها زهور سعود لخبر طلب أحد الرجال ليدها بنيِّة الزواج.

ليتهم النشطاء شمس الأسطورة بـ تقليد زهور سعود، وذلك على الرغم من استغلال الأولى لمنشورها لتوضيح تداعيات خلافها مع زوجها الصحافي السعودي تركي القرني، مؤكدة أنهما مازالا منفصلين دون أن يقع الطلاق النهائي بينهما.

شمس الأسطورة

علقت المطربة السعودية على الصورة الجديدة التي شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات:" الحقوني انخطبت.. تخيلوا اليوم جا واحد المطعم.. لابس شماغ وثوب عريس.. يعني طلب إيدي للزواج.. ترى أنا لسا ما تطلقت وكمان مو لدي الدرجة".

وتعرضت على إثره المدونة الشهيرة لاتهامات عديدة وانتقادات لاذعة، حيث كشف بعض النشطاء عن استخدامها لمنشور مواطنتها زهور سعود وتقليدها لها، بينما وجد آخرون أن تصرفها خالٍ من الاحترام لزوجها تركي القرني، فيما اتهمها آخرون بـ خلّو المحتوى ومحاولة التسويق لنفسها.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومنها:" لو تحترم الرجل اللي مرتبطة فيه ما تقول هـ الكلام حتى لو بينهم خلافات"، و" تبي تسوي أكشن وترجع تركي هذي محد يصبر عليها كم رجال أخذته"، و" تسوق لنفسها"، و" تكسر الخاطر".

و" يعني مرغوبة للأبد"، و" جت زهور الثانية"، و" زهور حاطة نفسها بلكتها على طول طالعة لي إكسبلور"، و" هذي شسالفتها؟.. تزوج وتطلق لو تكرس حياتها لعيالها أحسن لها".

انفصال شمس الأسطورة وتركي القرني

وأعلنت شمس الأسطورة عن خلافها مع زوجها الصحافي تركي القرني، مطلع شهر نيسان/ أبريل الماضي، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، ردت فيها على سؤال متابعة لها حول أسباب عدم خروجها بـ مقاطع فيديو مشتركة مع زوجها، لتجيبها قائلة:" للأسف ما تصالحنا وعلى فكرة.. أعوذ بالله مدري إيش صاير.. طلبت الطلاق".

الجدير بـ الذكر أن شمس الأسطورة، احتفلت بعودتها إلى زوجها تركي القرني في أواخر شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، وذلك في حفل زفاف عائلي، أحيته الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر.

النهضة نيوز