فوز العتيبي ضحية التعنيف الأسري

فن ومشاهير

فوز العتيبي تشكو مظلوميتها في علاقتها الزوجية وتجاهر بتعرضها للعنف اللفظي من قبل أحمد الموسى

27 أيار 2022 18:21

صدمت الناشطة السعودية فوز العتيبي الجمهور بحديثها عن العنف الزوجي وتعرضها للإساءة الفظية من قبل زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، إذ كشفت عن الأمر من خلال تدوينة مقتضبة خطتها على فيديو قديم، ظهرت فيه وهي تمازح زوجها ليرد عليها بالصراخ والصوت العالي.

وهو ما أثار امتعاض المتابعين الذين انقسموا بين متسائل عن أسباب نشرها لهذا المقطع المرئي قبل انفصالهما تحت مسمى الفيديوهات الطريفة وإشارتها الآن إليه على أنه تعنيف لفظي، وبين داعٍ لهما بالصلح والهداية وحامدٍ لله على انتهاء علاقتهما المزيفة.


فوز العتيبي ضحية التعنيف الأسري

بدت المدونة الشابة في المنشور وهي تسأل زوجها عن الوجهة التي سيقصدانها، ليرد عليها بـ الإشارة إلى ركوبهما الدباب (..)، الأمر الذي سخرت منه قائلة:" أنا على آخر هذا الزمن فوز العتيبي أركب الدباب؟!"، ليتعالى صوت زوجها بشكل واضح، مما دفعها لإنهاء التصوير على الفور ودون توديع المتابعين.

وعلقت مشهورة سناب شات على الشريط المرئي، قائلة:" الناس اللي تحسدني وتقولي خسرتي زوجك.. ما تدرون إنه كان يعنف أذني لفظياً ويصرخ عليِّ.. وكنت أخاف منه إذا صرخ عليِّ ويخوفني وأحس برعب منه.. ماني مجبورة أتحمل كل هذا الأذى النفسي".


أحمد الموسى يحرم فوز العتيبي من حضور الحفلات الفنية

وكشفت الناشطة السعودية في وقت سابق عن تقييد زوجها أحمد الموسى لحريتها وحرمانها من حضور حفلات نجومها المفضلين " ماجد المهندس، جاستن بيبر، كاظم الساهر"، بسبب غيرته الشديدة منهم وإجباره لها على الاستماع لعزفه، إضافة إلى حرمانها من السفر والرحلات التي يصعب وجوده فيها على غرار تلك التي تجمعها بصديقاتها.

فوز العتيبي تحذر الفتيات من الزوج الاستغلالي

وحذرت فوز العتيبي متابعاتها من الرجل الاستغلالي والزوج المتملك من خلال نشرها لصفاته، قبل أن تنصحهم بعدم الخوف من الانفصال وانهاء حياتهنَّ الزوجية، موضحة أن الانفصال يمنح النساء فرصة للعودة إلى أنفسهنَّ والعمل لانجاز أحلامهنَّ وتحقيق طموحهنَّ، بشرط أن يتركنَّ الماضي ورائهنَّ وألا يراقبنَّ شركائهنَّ السابقين.

أحمد الموسى يهدد فوز العتيبي بـ بيت الطاعة

جاءت تدوينات ومنشورات فوز العتيبي كـ رد غير مباشر على تهديد أحمد الموسى لها بـ اللجوء إلى بيت الطاعة لتجريدها من حقوقها الشرعية الضخمة المتفق عليها بينهما والموقعة في عقد زواجهما.

النهضة نيوز