أحمد فلوكس يساند هشام سليم بعد إصابته بمرض السرطان

فن ومشاهير

أحمد فلوكس يطلب الدعاء للفنان هشام سليم بعد إصابته بمرض السرطان

28 أيار 2022 12:17

عبر الفنان أحمد فلوكس عن حبه الكبير واحترامه اللامحدود لزميله النجم هشام سليم، حيث أشاد بصفاته وإنسانيته وطلب من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل بعد تشخيص إصابته بمرض السرطان.

أحمد فلوكس يدعم هشام سليم

نشر فلوكس صورة سليم عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وكشف عن العلاقة الوطيدة التي تجمعهما وكيفية تعامل الأخير معه، وذلك في تعليق مقتضب، دونه على المنشور.

كتب فيه:" أرجو الدعاء لهشام سليم، أنضف وأرقى وأرجل واحد أنا قابلتوا في المهنة دي، أكتر واحد إنسان، بمعنى الكلمة، صديقي وأخويا الكبير، الراجل الجدع اللي في عز ما يكون مسافر وفي أي حتة ألاقي تلفون بيرن بيطمن عليَّ".


وتابع:" الأخ الحنين اللي مابيسيبش أخوه في وقت الضيق ومش أي ضيق، لا الضيق النفسي للإنسان، يا رب اشفيه وعافيه وسامحه واغفر له وأعطيه القوة للمقاومة والشفاء، يا رب إن زالت الإنسانية من عبادك فـ إن عبدك هشام، كان للإنسان رؤوف وكان لك من المخلصين، أرجو الدعاء له من قبلكم لأن بجد الراجل ده إنسان بمعنى الكلمة".

وعليه، انطلق المتابعون بـ دعائهم للنجم القدير بالشفاء العاجل والمعافاة التامة من المرض، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، ومنها:" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه ويشفي كل مريض ويكفينا شر المرض"، و" اللهم أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لاشفاء إلا شفاءك، شفاءً لايغادر سقما، ربنا يشفيه".

و" اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبداً، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينك التي لاتنام، واكفه بركنك الذي لايرام، واحفظه بعزك الذي لايضام، وإكلأه في الليل والنهار، وارحمه بقدرتك عليه، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ألبسه الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه".

شريهان تدعم هشام سليم

وكانت النجمة الاستعراضية شريهان، أول من ساند الفنان هشام سليم بعد تداول أخبار إصابته بمرض السرطان، حيث دعمته في رسالة مقتضبة مليئة بمشاعر الحب والمودة، غردت بها عبر تويتر قائلة:" سلامتك حبيبي.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة".


التعليق الأول من هشام سليم بعد انتشار خبر إصابته بمرض السرطان

جاء دعم النجوم لزميلهم الشهير بعد تأكيده لخبر إصابته بمرض السرطان، ونفيه لكل ما أشيع ويشاع حول تدهور حالته الصحية، حيث أكد في تصريحات صحافية أنه بخير وحالته مستقرة.

النهضة نيوز