تفاصيل خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار

فن ومشاهير

سلاف فواخرجي تنفي ادعاء كاريس بشار بالمظلومية في خلافهما وتكشف التفاصيل

29 أيار 2022 12:20

نفت الفنانة سلاف فواخرجي تصريحات مواطنتها النجمة كاريس بشار حول خلافهما الذي وصل إلى أروقة المحاكم وبتَّ فيه القضاء منذ أعوام، وأكدت حضور الأخيرة إلى حفل زفافها دون دعوة ومن ثم تخريب الليلة بـ أخذ قالب الحلوى إلى طاولتها وتقطيعه احتفالاً بـ عيد ميلادها.

خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار

روت نجمة مسلسل " خط ساخن" تفاصيل واقعة خلافها مع مواطنتها خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسيني، مبينة مظلوميتها هي في ادعاء الأخيرة واتهامها بما ليس فيها، قائلة:

" اللي صار إنه إجت على عرسي وهي مو معزومة.. وخربت لي عرسي.. كأنه المكان انقلب لحفلة رأس السنة أو أي حفلة أخرى.. وأنا قاعدة عروس ومبسوطة.. كان بدهم يجيبوا التورتة مع السيف.. شفت السيف إجا بس التورتة ما إجت.. جايبين حدا مظبط القصة.. جايبلا قالب الكاتو وعملت عيد ميلادها بعرسي.. وهي مو رفقيتي ولا بعرفها ولا معزومة.. والسيف اللي أنا كان لازم قطع فيه.. أخذته على طاولتها وقطعت فيه الكاتو ووقفت هي وأربعة خمسة وعملت عيد ميلاد بعرسي".


كاريس بشار تكسب دعوى قضائية ضد سلاف فواخرجي

جاءت تصريحات فواخرجي بعد ثمانية أشهر من كشف بشار عن تفاصيل خلافهما وإشارتها إلى حصولها على حكم قضائي ضدها، حيث قالت أثناء استضافتها في برنامج " تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية السعودية سارة الدندراوي على شاشة قناة العربية:

" من طرفي لايوجد خلاف.. ولكن كان هناك صحافي اخترع هذا الخلاف ولربما يكون بطلب من سلاف.. فلكم أن تسألوا ذلك الصحفي.. وجهت ليِّ إساءة في إحدى المجلات التي كان يعمل فيها الأستاذ ربيع هنيدي.. كان هنالك حواراً مسيئاً بحقي.. فجاء ردي عليه بـ قضية قدح وذم.. ربحت القضية ومن ثم تنازلت عن الحقوق المادية لأنها لاتعنيني.. فقط استرجعت الأشياء التي تشبهني".

ردود الفعل على تصريحات سلاف فواخرجي ضد كاريس بشار

أحدثت تصريحات النجمة سلاف فواخرجي بحق مواطنتها كاريس بشار ضجة عارمة على السوشال ميديا، حيث قسمت آراء النشطاء بين ناقد لحديثها في خلاف تجاوز عمره العشرين عاماً وبين مفندٍّ لادعائها لصالح زميلتها في الوسط الفني، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات المتعاطفة معها والمشددة على أحقيتها في الحزن على ليلة عمرها.

حيث كتبت متابعة:" تصرف كاريس غير مقبول أبداً ما حدا يرضاه على نفسه وكلام سلاف ماله داعي الحين بعد ما مرت سنوات"، و" من حقها تزعل العرس ليلة العمر مبين عليها غيرانة من سلاف"، و" مش مصدقة كاريس مذوقة وحبوبة وهي سلاف دمها كاتشب".

و" قولي بالمرة سبب طلاقك كمان.. عنجد عيب عملت عيد ميلادها بـ الصالة يلي مقابل صالة عرسك عفكرة ما بقلب صالة عرسك"، و" يعني معقول وحدة تحضر على عرس بدون عزومة وتسوي حفلة عيد ميلادها شي غريب بصراحة".

النهضة نيوز