الأمن اللبناني يوقف شخصا عربي الجنسية حاول تهريب الكبتاغون إلى الخارج

أخبار لبنان

توقيف شخص من جنسية عربية في مطار بيروت حاول تهريب كمية كبيرة من الكبتاغون إلى إحدى الدول العربية

29 أيار 2022 12:22

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني اليوم الأحد، عن توقيف شخص من جنسية عربية في مطار بيروت حاول تهريب كمية كبيرة من الكبتاغون إلى إحدى الدول العربية.

حيث تمكنت قوى الأمن الداخلي في مطار بيروت الدولي، من توقيف شخص من جنسية عربية، كان يحاول تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون الى إحدى الدول العربية.

وفي وقت لاحق بين المكتب الاعلامي لوزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، بأن القوى الأمنية تمكنت اليوم وفي عملية نوعية من إحباط محاولة تهريب ١٨،٣ كيلوغراما من حبوب الكبتاغون الى دولة الكويت، عبر مطار بيروت الدولي.

كما كشف مولوي بأن الموقوف سعودي الجنسية وهو مقيمٌ في الكويت وبحوزته أوراق أمنية كويتية، وعلى ضوء ذلك، تواصل مولوي مع الجهات الكويتية المختصة في إطار التنسيق ومواصلة التحقيقات اللازمة.

ويذكر أن القوى الأمنية اللبنانية قد أحبطت في الفترة الماضية عددا من محاولات تهريب المخدرات إلى خارج لبنان، وقامت بالقبض على عدد من المتورطين بتهريبها، وكثفت السلطات اللبنانية تصديها للاتجار بالمخدرات بعد أن اتخذت بعض دول الخليج عدة إجراءات بحق لبنان جراء اتهامه بأنه بات مصدرا لدخول هذه المادة إلى أراضيهم.

المصدر: النشرة