مروج الرحيلي بوصلة رقص جريئة

فن ومشاهير

مروج الرحيلي بـ وصلة رقص حماسية بعد اتهامها لـ رهف القحطاني بتوريطها في أزمة المالديف

29 أيار 2022 12:38

أثارت خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، عقب استعراضها لأنوثتها في فيديو جديد عبر سناب شات، قدمت فيه وصلة رقص حماسية على أنغام إحدى الأغنيات الشعبية المصرية، عقب أيام من ادعاء مظلوميتها في الاتهامات التي وجهت لها على هامش أزمة المالديف، واتهامها لصديقتها رهف القحطاني بتوريطها في القضية.

بدت فيه نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة كلاسيكية بيضاء، تمثلت بارتدائها سروالاً ضيقاً وقميصاً قصيراً، نسقت معهم حذاءً ذو كعب عالٍ، واعتمدت معهم تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم.

رقص مروج الرحيلي

أشعل الشريط المرئي بعد تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، ضجة عارمة بين أوساط الرواد الذين انقسموا اتهموها بمحاولة بدء حرب مع رهف القحطاني وبين ناقدٍ لمحتواها الراقص وداعٍ لها بالهداية والعافية.


وذلك في معرضتعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM، وجاء فيها:" أزين ما فيها جسمها بس"، و" وبعدين؟.. وناسة ورقص واستعراض وبعدها؟.. موت أو مرض أو حتى تغير الحال"، و" خوش موضوع وايد مفيد وترفيهي"، و" عافانا الله"، و" بدأت الحرب كل وحدة ترد على الثانية"، و" الله يعافيها ولا يبتلينا".

مروج الرحيلي تتبرأ من رهف القحطاني

جاء المنشور بعد أيام من مهاجمة مروج لمواطنتها رهف، بحجة توريطها في قضية المالديف، وذلك قبل أن تتبرأ من الأخيرة بطريقة غير مباشرة، قائلة:" أكثر شي أذاني إني مظلومة في اللي حصل.. والأشياء اللي تكلموا عنها والمقطع اللي مفروض إنه مسيء.. ما تكلمت ولاصورت بـ سنابي ولانزلت هذه الجزئية ولا هذه الجزئية طلعت من سنابي.. بس الخير يُخص والشر يُعم..".

واستطرد حينها بالدعاء والتحسب على الشخص الذي تسبب في أذيتها وورطها في الموضوع، كاشفة عن تضرعها الدائم إلى الله بـ إبعاد الأشخاص المؤذية عنها.

غرامة مالية بحق مروج الرحيلي ورهف القحطاني

الجدير بـ الذكر أن هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية، أدانت النجمتان الشابتان في الفيديوهات الراقصة والاتهامات التي وجهت لهما على إثرها بـ الإساءة لشعب المالديف والمجتمع السعودي، وغرمتهما بغرامة مادية، بلغت قيمتها أربعمائة ألف ريال سعودي.

النهضة نيوز