الكدمات تغطي وجه ريان جيلر في أحدث ظهور

فن ومشاهير

ريان جيلر بوجه مشوه تعلوه الكدمات وهذه التفاصيل

29 أيار 2022 16:39

أحدث المدون السعودي الشاب ريان جيلر، ضجة عارمة بين أوساط متابعيه عبر سناب شات، عقب مشاركته صورة جديدة له، أطلَّ فيها من المستشفى بوجه مشوَّه تعلوه الكدمات وفي يدِّه معلقة قسطرة وريدية، الأمر الذي أثار تساؤلات متابعيه حول أسباب إصاباته البالغة وتفاصيل ما تعرض له.

ريان جيلر في المستشفى

تداول متابعو ريان جيلر وبعض الحسابات العامة المعنية بنقل أخبار المشاهير المنشور على نطاق واسع، وسط تكهنات بتزييفه من قبل المدون السعودي الشاب سعياً إلى الترند.

حيث علق أحد القائمين على حساب معنيِّ بنقل أخبار النجوم والمشاهير على تطبيق INSTAGRAM:" هذا يدور شفقة ورحمة الناس.. يا كثر ما يطالع مصايب على نفسه.. المشكلة الناس ما تصدقه".


وتساءل ناشط على التطبيق عن صحة المحتوى، معلقاً:" فيلم هندي هـ البزر متى بوقف أفلام؟"، ودارت باقي التعليقات في فُلك التشكيك واتهام ريان جيلر بالادعاء والتمثيل.

وفاة ريان جيلر

جاءت اتهامات الجمهور للمدون السعودي بالتزييف واختلاق قصة الكدمات، بعد تشكيكهم في صحته النفسية والعقلية على هامش التزامه بعدم الرد وتفنيد شائعة وفاته التي انتشرت مطلع شباط/ فبراير الماضي، لمدة خمسة أيام، رغم نعيِّ العديد من النشطاء والمشاهير له.

وذلك على الرغم من توضيحه لأسبابه في الانتظار لأيام قبل تفنيد شائعة وفاته، حيث قال في لقاء صحافي مع ET بالعربي أنه نشر صورة النعي بعد علمه بوفاة صديقه، والتي تزامنت مع دخوله إلى المستشفى بحالة صحية صعبة على هامش معاناته مع القولون العصبي، مبيناً أنه وبعد تداول منشوره بطريقة مغلوطة وتصدره الترند، أطفأ هاتفه لشعوره بالتعب والانهاك الشديد.

وتابع:" لم أملك طاقة حينها لإيقاف المهزلة، كوني كنت منهكاً ومضغوط جسدياً جراء المرض وكثرة المسكنات القوية الموجودة في جسمي مثل المورفين والترامادول، كما أنني كنت متعباً نفسياً جراء الإشاعة المغرضة القاسية التي أثرَّت عليَّ وعلى أفراد عائلتي ومحبيني".

واستطرد ريان جيلر تبريره حينها:" أجلت الرد والنفي إلى أن أحظى بالهدوء وأستعيد اتزاني.. أجل أنا فعلاً عشت الدور لأن ما جرى روعني أنا وكل المحيطين بي.. فقد رأيت موتي أمام عيناي.. رأيت من يحبني ومن يكرهني وميزت المهتم من غير المهتم".

النهضة نيوز