تهنئة خاصة من الأسطورة البرازيلية بيليه لمارسيلو وريال مدريد

رياضة

الأسطورة البرازيلية بيليه يهنئ ريال مدريد بعد تتويجهم ببطولة دوري أبطال أوروبا

30 أيار 2022 11:11

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

وجه الأسطورة البرازيلية بيليه رسالة إلى مواطنه مارسيلو قائد ريال مدريد، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي .


حيث فاز ريال مدريد على نظيره ليفربول بهدف نظيف في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "فرنسا" ليتوج باللقب للمرة الـ 14 فى تاريخه.

ونشر الأسطورة البرازيلية بيليه رسالة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة فريق ريال مدريد لحظة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وعلق قائًلا، "يسعدني أن أرى مارسيلو وهو أول برازيلي يرفع دوري أبطال أوروبا كقائد، كما أننى شاهدت حارس مرمى تصدى لكرات لا يمكن تفسيرها".

وأضاف بيليه "كارلو أنشيلوتي يعرف كيف يعيش هذه اللحظات فى دوري أبطال أوروبا، واستخدام أفضل ما لدى فريقه، مبروك لـ ريال مدريد، يا لها من مغامرة جميلة".

النهضة نيوز _ بيروت