حقيقة زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري للمرة الثانية

فن ومشاهير

زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري للمرة الثانية.. خبر قيد التحقق بعد اعتزال الفاشينيستا للسوشيال ميديا أم لصعود الترند

31 أيار 2022 12:33

تداولت بعض الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي، أخباراً تفيد بـ زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري للمرة الثانية، بعد مبادرة الأخيرة بالسؤال والاطمئنان عنه، عقب حبسه على هامش قضية يخت الخمور.

وربطت المصادر الخبر بـ اعتزال فاطمة الأنصاري لـ سناب شات وابتعادها عن السوشيال ميديا وبحديث يعقوب بوشهري عن تعلق قلبه بـ امرأة واحدة وقوله أن تصريحه يعد " خط رجعة".

عودة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

كان يعقوب بو شهري من أشعل فتيل شائعات عودته إلى فاطمة الأنصاري، بـ خروجه في شريط مرئي رفقة أصدقائه وقوله:" الصراحة.. القلب يهوى واحدة.."، قبل أن يضيف ضاحكاً:" خط رجعة".

الأمر الذي أحدث ضجة عارمة بين أوساط متابعيه ومحبي طليقته الفاشينيستا السعودية الذين اعتبروا تصريحاته إعلاناً واضحاً منه، لخبر عودته إلى زوجته السابقة بعد ستة أشهر من انفصالهما، وأسند العديد من النشطاء تحليلاتهم بربطها بـ ابتعاد واعتزال فاطمة الأنصاري المفاجئ لمنصة سناب شات وغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي وابتعادها عن عالم التسويق والإعلان.

وهو الشرط الذي كان قد وضعه يعقوب لاستمرار زواجهما، ورفضته فاطمة وعائلتها بـ اعتبارهم أنه مجحف بحقها ومدمر لمسيرتها وشهرتها، ليصل الثنائي الخليجي بعدها لطريق النهاية ويعلنان طلاقهما بعد أربعة أشهر من زواجهما وقصة حب تجاوزت مدتها السنتين.


فاطمة الأنصاري بـ لوك جديد

قطع أخبار زواج يعقوب وفاطمة للمرة الثانية، شريط فيديو قصير، انتشر عبر تيك توك للأخيرة، بدت فيه بـ أناقتها المعهودة ورقتها العالية، وقد اعتمدت فيه لوك جديد، تمثل بـ تغيير لون شعرها وإدخال الخصل الشقراء فيه.

وأحدث الشريط المرئي الملتقط بعدسة كاميرا أحد المعجبين ضجة عارمة بين أوساط الرواد، خاصة وأن هذا الظهور الأول للفاشينيستا السعودية من بعد شهر على انطلاق أخبار اعتزالها.


ردود الفعل على خبر زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

تباينت ردود فعل النشطاء على خبر عودة يعقوب وفاطمة ولكنها انصبت في معظمها في خانة المباركة والتهنئة، ومما جاء فيها:" إن شاء الله يطلع الخبر صحيح"، و" ألف ألف مبروك"، و" ليش تأليف القصص من وين هـ الأخبار"، و" مبروك وتتهنون يا بنتي الله يهنيكم ويسعدكم ويرزقكم الخلف الصالح أنتِ ويعقوب طيبيين وتستاهلون الدعوات الطيبة حبكم صادق وراسخ.. كل طيب آمن به ودعا الله تعالى أن يجمعكم من جديد ولايفرقكم عن بعض فـ لكم طيب إن شاء الله بالمال والعيال والبركة".

النهضة نيوز