رابط مشاهدة الحلقة 96 من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية

منوعات

قيامة عثمان 96.. موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان مترجمة على قصة عشق ولاروزا

31 أيار 2022 16:26

يحظى مسلسل المؤسس عثمان المعروف أيضاً بـ قيامة عثمان بـ اهتمام محبي الدراما التركية التاريخية في العالم العربي، وهو ما يتجلَّى واضحاً في نسب المشاهدات العالية التي تحظى به كل حلقة جديدة منه، ونظراً لاهتمام الجماهير بهذا العمل.

يقدم النهضة نيوز في هذا الخبر، كل المعلومات المتوفرة حول مسلسل قيامة عثمان، بدءاً من موعد عرض الحلقة 96 من المؤسس عثمان وتحديث تردد القنوات الناقلة وصولاً إلى تضمين الخبر بـ رابط مشاهدة المؤسس عثمان على موقع قصة عشق ومنصة لاروزا.


موعد عرض وتردد تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تنقل العديد من القنوات الفضائية مسلسل قيامة عثمان، وفي التالي لمحة عن موعد عرض الحلقة الجديدة الأسبوعية من العمل على كل قناة وتحديث التردد الجديد لكل واحدة منهم على حدى.

وننوه هنا إلى أن موقع قصة عشق ومنصة لاروزا المتخصصتين بـ نقل الأعمال التركية، ينقلان العمل بشكل مترجم بالكامل إلى اللغة العربية، عقب ساعات من عرضها على شاشات التلفزة، لذا إن كنتم ترغبون بـ متابعة الحلقة الجديدة من قيامة عثمان 96 مترجمة وبدقة عالية أو باقي حلقاته السابقة واللاحقة، ما عليكم سوى القيام بالضغط على الروابط الموجودة أدناه، لتنقلكم إلى صفحة العمل على الموقعين الشهيرين.


تردد قناة ATV التركية

تعرض قناة ATV التركية، مسلسل قيامة عثمان، مساء يوم كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد قيامة عثمان 96 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

ستبث قناة الفجر الجزائرية الحلقة 96 من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 96 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على لاروزا

تردد قناة اليرموك

وتنقل قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية، مساء كل يوم سبت.

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز