ردة فعل سارة الودعاني على فتاة سخرت منها

فن ومشاهير

سارة الودعاني ترد على سخرية فتاة انتقصت من شأنها وصورتها أمام الملأ.. فيديو

1 حزيران 2022 12:50

تداولت إحدى الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير، يرصد تعرض الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني للسخرية والتصوير من قبل فتاة، التقت بها صدفة داخل أحد المحال التجارية الكبرى.

سارة الودعاني

ظهرت المدونة الشهيرة في الشريط المرئي، وهي تتحدث إلى أحد موظفي المتجر وحولها مجموعة من الحراس الشخصيين، لتتساءل الفتاة ساخرة عن أسباب إحاطة الحراس للمدونة الشهيرة قائلة:" حراسة على إيش؟!".

سارة الودعاني ترد على سخرية فتاة

وبدت علامات الدهشة والإحراج على وجه الفاشينيستا السعودية الشهيرة، قبل أن تقابل الفتاة المتنمرة بـ ابتسامة خفيفة وتدير وجهها عنها وتستكمل حديثها مع الموظف.


ردود النشطاء على فيديو السخرية من سارة الودعاني

انصبت تعليقات المتابعين على المنشور في معظمها لصالح المدونة الشهيرة، دون أن يخلو الأمر من بعض التساؤلات حول أسباب استعانتها بـ حراس شخصيين وتنمر البعض على حياة وواقع حال الفاشينيستات ومشهورات مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التعليقات:" فعلاً ليش؟.. بس قلة ذوق من اللي تصور أحرجتها"، و" قلة أدب جابتهم حراسة عشان أمثالك ما يتعرضون لها"، و" سارة إنسانة راقية وقمة في الأدب وقليلة الأدب هذي منقهرة منها"، و" قلة التربية فعلاً تفرق أحلى شي تجاهلتها"، و" ما يدرون إننا نشوف المشاهير بالمطارات نتجنبهم".

و" يا ناس هي حرة فلوسها.. تجيب حراسة تهايط تجيب جيش خلوكم من الحسدما أخذت من جيوبكم وحتى إذا فلوسها من الإعلانات هي أو غيرها من المشاهير ما أجبروا أحد على الشراء وللعلم أنا المشاهير ومنهم سارة ما أتابعهم بس الواحد يخلي قلبه نضيف من الحقد والحسد".

شبيهة سارة الودعاني

وكانت إحدى الفتيات المهتمات بـ المكياج السينمائي، قد استعرضت مهاراتها خلال الساعات القليلة الماضية عبر سناب شات، حيث اتخذت من الفاشينيستا السعودية هدفاً لتقمصه، وأخذت تطبق خبرتها في المجال لتظهر في النهاية بشكل سارة الودعاني.


سارة الودعاني بالبوركيني

من جهة أخرى، أثارت مشهورة سناب شات ضجة عارمة بين أوساط النشطاء مؤخراً، بعد إعلانها لصالح إحدى العلامات التجارية المختصة بـ إنتاج البوركيني ( المايوه الإسلامي)، إذ اعتبرها البعض تساهم في إفساد الفتيات ولاسيما المراهقات المحجبات، بـ اعتبارهم أن البوركيني يخفي البشرة ولكنه يتلصق به ويبرز تفاصيله بطريقة واضحة جريئة.

في حين أكد البعض أن منشور سارة الودعاني لايعني اقتناعها التام بالمادة، وإنما يأتي في إطار عملها في مجال التسويق والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز