بالصور الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام يحتفل باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

رياضة

النجم الإنجليزي السابق ديفد بيكهام للملكة إليزابيث في يوبيلها البلاتيني "70عامًا من الخدمة والقيادة الملهمة لبلدنا"

2 حزيران 2022 13:19

تبدأ اليوم الخميس، احتفالات اليوبيل البلاتيني لتكريم مسيرة الملكة إليزابيث التاريخية.

وسيتم الاحتفال من 2 إلى 5 يونيو لأول مرة باليوبيل البلاتيني لأحد الملوك في التاريخ البريطاني من خلال الاستعراضات والمواكب العسكرية والحفلات الموسيقية في قصور الملكة وأيضا في الشوارع .

واحتفل أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث .

حيث نشر بيكهام مجوعة صور للملكة فى مراحل عمرية مختلفة، وفى صورة أخرى برفقة زوجها الراحل الأمير فيليب، كما نشر بيكام صورته برفقة الملكة .


وعلق بيكهان لاعب الكرة الإنجليزي السابق على الصور التى نشرها من خلال حسابه على الإنستجرام قائلا "نحتفل اليوم باليوبيل البلاتيني للملكة.. 70 عامًا من الخدمة والقيادة الملهمة لبلدنا.. دعونا نجتمع ونحتفل بذكرى عهدها الرائع مع حفلة بريطانية عظيمة فى الأيام القليلة القادمة".


في المقابل أعربت الملكة إليزابيث الثانية، عن سعادتها ببدء الاحتفال باليوبيل البلاتيني لجلوسها على عرش المملكة المتحدة، مشيرة إلى أنها تأمل أن توفر الأيام القادمة فرصة للتفكير فى كل ما تم تحقيقه خلال السبعين عامًا الماضية، مع التطلع إلى المستقبل بثقة وحماس.


وقالت الملكة في رسالتها التى نشرها حساب الأسرة الملكية عبر إنستجرام "شكراً لكل من شارك فى جمع المجتمعات والأسر والجيران والأصدقاء للاحتفال بيوبلى البلاتينى، فى المملكة المتحدة وعبر الكومنولث".

 

والجدير ذكره أنه تم إصدار صورة جديدة للملكة، التقطها رانالد ماكيشني في قلعة وندسور في 25 مايو، بالبرج الدائري للقلعة وتمثال الملك تشارلز الثاني الذي يقف في رباعي القلعة في الخلفية .

النهضة نيوز _ بيروت