شيرين رضا تعبر عن امتنانها الكبير لوالدتها الصربية ووالدها الفنان محمود رضا

فن ومشاهير

شيرين رضا مع والديها بـ صورة من الماضي

2 حزيران 2022 13:51

نشرت الفنانة المصرية شيرين رضا صورة جمعتها مع والديها في الماضي البعيد، ظهرت فيها من مرحلة الطفولة المبكرة وهي تجلس في حضن والدها مؤسس الرقص الشعبي في مصر محمود رضا وإلى جوارهما تجثو والدتها الصربية ضاحكة.

شيرين رضا

استذكرت نجمة الدراما المصرية والديها دعم والديها لها وكيفية تنشأتهما لها ومساهمتهما فيما وصلت إليه من نجاح، وذلك في رسالة حب وامتنان وجهتها لهما ووعدتهما فيها بـ البقاء على حبهما.

حيث كتبت عبر INSTAGRAM:" لانعرف مدى الحب الذي يقدمه الأباء إلا عندما نصبح نحن آباءً، أريد أن أشكركما على الحب الذي شاركتماه معي والدفع الذي قدمتماه لي، أنا مدينة لكما".


وتابعت:" أمي وأبي سأحبكما دائماً كما لم يفعل أحد آخر"، وعليه تفاعل محبو الممثلة الشهيرة مع كلماتها المنتقاة بحق والديها وانقسموا في تعليقاتهم بين متغزل بجمالها ومترحم على روح والدها الفنان المصري محمود رضا.

حيث كتبت ابنتها نور عمرو دياب:" عائلتي.. أحبكم كثيراً"، وتغزل النجم عباس أبو الحسن بزميلته قائلاً:" هو نفس الوش ونفس البصة"، وعلق آخرون:" شبه أبوكي أكتر.. طلع جمالك مصري أصيل"، و" ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة ويصبرك"، و" طول عمرك قمر وزيِّ الأميرات"، و" قمر طول عمرك"، و" شكلك دلوقتي زيِّ وأنتِ نونو خالص"، و" متغيرتيش كتير".

أعمال شيرين رضا

وتنافست شيرين رضا في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " شغل في العالي"، تأليف تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل، وبطولة" فيفي عبده، محمد رضوان، ساندي مراد، فريد النقراشي، محمد مرزبان، رشا بن معاوية، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داوود، مروان يونس".

أفلام شيرين رضا

وعلى الصعيد السينمائي، انضمت الممثلة الشهيرة مؤخراً إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي " في عز الضهر" الذي تخوض بطولته إلى جانب نجوم الفن والدراما المصرية على غرار:" هنا الزاهد، مينا مسعود، محمد عز، محمد علي رزق، محمود حجازي، ميرنا نور".

في حين كان آخر أعمالها المعروضة في دور السينما، فيلم " قمر 14" تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري، وبطولة:" خالد النبوي، بيومي فؤاد، خالد الفيشاوي، خالد أنور".

النهضة نيوز