مي العيدان تعلق على أنباء طلاق ليلى إسكندر من يعقوب الفرحان

فن ومشاهير

مي العيدان تعلق على أخبار انفصال ليلى إسكندر عن يعقوب الفرحان

3 حزيران 2022 14:49

تمنت الإعلامية الكويتية مي العيدان زيّف الأخبار المنتشرة حول طلاق الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر من زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، مشيرة إلى أن خراب العلاقات الزوجية أمر جلل وليس بسهل، خاصة في حالة الثنائي الشهير كونهما والدين لطفل صغير يدعى " يوسف".

مي العيدان تعلق على انفصال ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

أكدت مقدمة برنامج " كشف حساب" أمنيتها بـ انفصال الثنائي دون وقوع الطلاق الرسمي بين طرفيه، موضحة الفارق الكبير بين الانفصال والطلاق بين الأزواج، وذلك في معرض تناولها للموضوع خلال الحلقة الجديدة من برنامجها الحواري " كشف حساب".

حيث قالت:" تم انتشار خبر أن النجم السعودي المتألق يعقوب الفرحان طلق زوجته اللبنانية ليلى إسكندر، نتمنى الموضوع يكون انفصال وليس طلاق مثل ماهي قالت، لأن الانفصال شيء والطلاق شيء آخر، أتمنى ما يكون حقيقي لأن بينهم حب وطفل اسمه يوسف".

وتابعت:" الله يوفقهم خراب البيوت مو سهل وشيء ما نتمناه حتى بين فنانين أو ناس عاديين، الواحد يستانس بس يشوف بيوت معمرة أكثر ما يشوف بيوت مدمرة، وهذا شيء مو حلو خصوصاً لما يكون عنده طفل".


جاء تعليق الصحافية ومقدمة البرامج الكويتية مي العيدان على علاقة يعقوب الفرحان بزوجته ليلى إسكندر بعد نحو شهر من تأكيد الأخيرة لأخبار انفصالها عن زوجها المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مبينة أنها صرحت بالأمر منذ عامين، وذلك بعد أيام من نفيها لشائعات طلاقهما في تصريحات خاصة لموقع الفن اللبناني.

الجمهور يتفاعل مع أمنية مي العيدان حول الثنائي ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

تفاعل متابعو الناقدة الفنية الكويتية بالإيجاب مع كلماتها وأمنيتها بحق الثنائي الشهير يعقوب وليلى، مؤكدين أنها وإن دلت على شيء فتدل على الأخلاق العالية وطيب القلب التي تتمتع بها، في حين استغل نشطاء المنشور لسؤالها عن حال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بعد انتشار أخبار اعتزال الأخيرة منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما تفاعلت معه مي العيدان بالإيجاب دون الرد.

حيث كتب المتابعون في معرض تعليقاتهم على المنشور عبر تطبيق يوتيوب:" إنما الأمم الأخلاق ما بقيت إن ذهبت أخلاقهم ذهبوا.. جزاك الله خيراً سيدتي مي على حسن أخلاقك وطيبة قلبك وروحك وتمنياتك السعادة والفرح للناس".

و" بـ الله الله عليك أستاذة مي طمنينا عن يعقوب بوشهري وفاطمة نحاتيهم وقلقين عليهم، إن شاء الله ردوا لبعض إن شاء الله، فرحينا يستاهلون الدعوات الطيبة يا ست مي".

النهضة نيوز