روان العلي تكشف صلة القرابة بينها وبين الفنان الكويتي نواف العلي

فن ومشاهير

روان العلي تكشف صلة القربى بينها وبين الفنان نواف العلي والأخير يعلق: ارتحتوا

3 حزيران 2022 22:43

يبدو أن الفنان نواف العلي والنجمة روان العلي، قد ضاقا ذرعاً بـ الأسئلة الكثيرة التي تصلهما من قبل جمهورهما حول صلة القربى التي تربطهما جراء تشابه أسماء عائلتيهما، وهو ما تجلى واضحاً على ملامحهما في الفيديو القصير الذي خرجا به خلال الساعات القليلة الماضية عبر سناب شات.

أكدت فيه روان العلي ضيق صدرها بـ الأسئلة العديدة التي تصلها حول علاقتها بـ زوج مواطنتها وزميلتها هبة الدري، مبينة أنها تحدثت إلى الأخير وطلبت منه الخروج معاً في شريط فيديو قصير للكشف عن تفاصيل العلاقة التي تربطهما بعيداً عن عدسات الكاميرا وأخبار الصحف.

روان العلي ونواف العلي

فجر الثنائي الكويتي الشهير مفاجأة من العيار الثقيل لمحبيهما وقالا أنهما شقيقان، وأرجعا أسباب تحفظهما على صلة القرابة والدم التي تجمعهما لعدم الخلط بينهما في المجال الفني وجمعهما في الأعمال على اختلاف فئاتها.

وأبدى نواف العلي رفضه التام للحديث عن الموضوع واضطراره إلى ذلك كُرمى لروان بعدما ألحت عليه، وتوجه في نهاية المنشور إلى المتسائلين، قائلاً:" ارتحتوا".


تداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير الفيديو المصور وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ناقد وساخر من الخبر بـ اعتبارهم أنه غير مهم ومعروف للعامة رغم عدم اعتراف النجمين الشهيرين وبين مؤكد على الشبه بينهما.

ومن التعليقات:" زليش ما قلتوا من أول خليتونا قاعدين نبحث ونتعب ندور صلة القرابة"، و" ما أعرف اسمها بس أشوف تمثيلها خطير ولفتتني من أول مسلسل شاطرة وأدائها عالي"، و" الصراحة كان شاغل بالي الموضوع الحين أقدر أكمل روتين حياتي"، و" في شبه بسيط بينهم".

روان العلي ونواف العلي في مسرحية زيتورا

أطلَّ النجمان الكويتيان مؤخراً على الجمهور من خلال مسرحية زيتورا الخاصة بـ الأطفال، وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار وبطولة:" هنادي الكندري، محمد الحداد، ليالي دهراب، رهف العنزي، أحمد النجار، فتات سلطان".

وحضر نواف العلي في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حضرة الموقف"، في حين شاركت روان العلي في عدة أعمال وهي " جوهرة، كيد الحريم، ناطحة سحاب"، وتنتظر حالياً عرض أجدد أعمالها الدرامية بجزأيه الأول والثاني" مسلسل شارع 9".

النهضة نيوز