طليق مودل روز يشبه نفسه بـ جوني ديب وزوجته السابقة بـ آمبر هيرد السعودية

فن ومشاهير

طليق مودل روز يشبه نفسه بـ جوني ديب ويصف الأخيرة بـ آمبر هيرد السعودية

4 حزيران 2022 12:38

تعرض رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، طليق مودل روز لانتقادات لاذعة وتلقى تعليقات ساخرة بعدما شبه قضية انفصاله عن الأخيرة بأزمة الثنائي الأمريكي الشهير جوني ديب وآمبر هيرد، وذلك في معرض كشفه عن مواجهة جديدة ستجمعه بزوجته السابقة في قاعة المحكمة بعد أيام، دون أن يصرح بتفاصيل القضية المرفوعة من قبله.

محمد الحمود طليق مودل روز

نشر الشاب السعودي صورة مركبة جديدة له عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في سناب شات وكتب:" 3 أيام تفصلنا عن جلسة آمبر هيرد السعودية".


ردود فعل النشطاء على كلام زوج مودل روز السابق

انقسمت آراء النشطاء على المنشور بين ساخر من الثنائي السعودي الشهير ومستغرب من ثقة محمد الحمود الكبيرة في نفسه والتي جعلته يشبه نفسه بالنجم العالمي جوني ديب، في حين أبدى البعض قراءاته ورأيه في علاقة الزوجين المنفصلين وبكل طرف منهما.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور بعد تداوله من قبل الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي وجاء فيها:" يعني وش تبينا نقول عنك؟.. جوني ديب مثلاً ترا سلح وهي سلحة مثلك"، و" خلاص مسختها كفياك استغلال"، و" طيب هي خلعته خلصت القصة بعد الخلع ماله شي عندها يصرب هو وياها".

و" بصراحة كنت متعاطفة مع روز لأبعد الحدود وكيف حسيت أنه استغلالي وأنه كذاب وأنها محترمة وما خانته بس والله الصراحة في آخر فترة حسيت أنه صادق والبنت خربانة من الآخر وبالذات بعد مقطعها في ميامي غسلت يدي منها وبالنهاية هذه شؤونهم الخاصة وبدون شو والله يعين على هالأشكال لاهي ولاهو".

محمد الحمود يهدد مودل روز بالفضائح وسحب الجنسية

وجاء منشور طليق عارضة الأزياء السعودية عقب شهرين من تهديده لها بـ سحب الجنسية السعودية منها ونحو ثمانية أشهر من إشارته إلى إمكانيته ارجاعها إلى السعودية بعد سحب الجنسية الأمريكية منها والتأثير على قرار وجودها في الولايات المتحدة الأمريكية.

إضافة إلى تهديده لها في منشورات مكتوبة بـ نشر صور ومقاطع فيديو قصير، تكشف طبيعة عملها وتصرفاتها وعلاقاتها في الخارج، الأمر الذي أدى إلى انهيار المدونة الشهيرة التي خرجت باكية وطالبته بالتوقف عن الكذب والادعاء عليها بما ليس فيها.

النهضة نيوز