هوت شورت ليليا الأطرش حديث المتابعين

فن ومشاهير

ليليا الأطرش تستعرض رشاقتها العالية بالـ هوت شورت

4 حزيران 2022 14:58

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش متابعيها عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي بـ مجموعة صور جديدة، ظهرت فيها بـ إطلالة صيفية رياضية جريئة باللون الرمادي، تمثلت بـ ارتدائها توب قصير كاشف لمنطقة البطن والصدر وهوت شورت، نسقت معه حذاءً رياضياً باللون الأبيض وحقيبة صغيرة، واستكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، معتمدة معه مكياج الوجه الناعم، في حين زينت إطلالتها ببعض الاكسسوارات النسائية الفضية.

ليليا الأطرش

تداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بنقل أخبار المشاهير صور الممثلة السورية المقيمة في دولة الإمارات، واستقبلت عليها تعليقات الجمهور التي انصبت في معظمها في خانة النقد والسخرية من إطلالة ليليا الأطرش.


ومن تعليقات النشطاء على المنشور:" أحلى صيف"، و" نسانة الفستان في البيت"، و" يا هلا أطعج جعل ما حدا غيرك يطغج"، و" أم شبر ونص معتز كان عنده بعد نظر"، و" أنتِ مصيفة من فوق ومن تحت"، و" شبيها العالم تخبلت"، و" كانت محلاها بالخبز الحرام عم يشتروا البشاعة مشترى"، و" في تطور"، و" هلا بالمزلط والمشحط".

و" لك ياليليا لك يا أطرش شؤال يعني أنتِ لابسة هاد اللبس ترا إذا لبستي ولا مالبستي نفس الشي نفس الملامح يعني"، و" شو يلي اختلف عندك بالشتوية شالحة وبالصيف كمان شالحة شو تغير بـ الموضوع"، و" جمالو"، و" عندما تعجز الأحا عن التعبير منقول أحا مرة تانية".

علاقة ليليا الأطرش بـ عبد المنعم عمايري

وكشفت نجمة المواسم الأولى من مسلسل " باب الحارة" مؤخراً عن علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعها بمواطنها وزميلها النجم عبد المنعم عمايري وذلك في عدة منشورات، شاركتهم عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

كتبت على واحدة منها:" أحلى الأوقات مع عبد المنعم، النجم والصديق القريب مني، مبروك مسلسل ظل يلي أكيد رح تبدع فيه متل العادة".

أعمال ليليا الأطرش

الجدير بـ الذكر أن النجمة السوريةـ غابت للعام الثالث على التوالي عن سباق دراما رمضان دون تبيان الأسباب، وكان آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية الموسم الثاني من " مسلسل حرملك" الذي جسدت فيه دور الفتاة عطر.

و" مسلسل حركات بنات" الذي لعبت فيه دور الشابة سارة، بينما أدت دور زينب في المسلسل الاجتماعي " وهم"، وذلك إضافة إلى مشاركتها في بعض لوحات المسلسل الكوميدي الناقد " Be بساطة".

النهضة نيوز