رسميا شاكيرا تعلن انفصالها عن بيكيه

رياضة

المغنية الكولومبية شاكيرا تعلن انفصالها بشكل رسمي عن صديقها مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه

4 حزيران 2022 16:09

ارتبط المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مع المغنية الكولومبية المشهورة شاكيرا عام 2011، وأنجبا طفلين وهما ميلان وساشا

ولكن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تداولا أخبار عن خيانة مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه لصديقته المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا في أحد الملاهي.

حيث شوهد المدافع الإسباني جيراد بيكيه رفقة زميله في الفريق ريكي بويج في إحدى الغرف الخاصة بالنوادي الليلية الخاصة بالمنطقة العليا في شمال إقليم كتالونيا الإسباني رفقة بعض النساء.

وبحسب تقرير لصحيفة EL Periodico الكتالونية عن خيانة نجم الفريق الكتالوني لشاكيرا خلال الأيام القادمة نقلت الصحيفة ما أشار إليه الصحفيان المتخصصان في الحياة الخاصة للمشاهير لاورا فا، ولورينا فاسكيز عبر حسابهما الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن الثنائي بيكيه وشاكيرا يعيشان كل على حدا.


وأكدت الصحيفة الكتالونية أن الثنائي لم يظهرا سويا منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

واليوم أعلنت المغنية الكولومبية شاكيرا، اليوم السبت، انفصالها بشكل رسمي عن صديقها مدافع برشلونة، الإسباني جيرارد بيكيه.

وأكدت المغنية الكولومبية (45 عاما)، أنها انفصلت عن لاعب كرة القدم البالغ من العمر 35 عاما، بعد 11 عاما من العلاقة التي أنجبا خلالها طفلين وهما ميلان وساشا.

وجاء في بيان شاكيرا: "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية. شكرا لتفهمكم".

والجدير ذكره أن الثنائي جيرارد بيكيه وشاكيرا من أشهر الزيجات التي يتحدث عنها العالم من حين لآخر نظرا للشهرة الكبيرة التي يتمتع بها كل منهما في مجاله.

النهضة نيوز _ بيروت