هند البلوشي تضع شقيقتها مرام في مرمى الانتقادات وتشبيه الأولى بـ رهف القحطاني

فن ومشاهير

مرام وهند البلوشي في مرمى انتقادات الجمهور بسبب باروكة.. فيديو

5 حزيران 2022 12:48

تداولت إحدى الحسابات العامة المعنية بنقل أخبار المشاهير، شريط فيديو قصير، يرصد تغزل الفنانة الكويتية مرام البلوشي بـ شقيقتها هند البلوشي بعد سؤال الأخيرة للأولى عن رأيها بشكلها الجديد المتغير بـ فعل ارتدائها باروكة شعر ملونة.


رغم عفوية المقطع المرئي وخفة ظل الشقيقتان المشهورتان، إلا أنهما لم تسلمَّا من التعليقات السلبية والانتقادات اللاذعة التي جاءت من قبل بعض المتابعين الذي استغلوا المنشور لتشبيه هند البلوشي بـ رهف القحطاني وببعض الشخصيات الخيالية السيئة وبين متهم الثنائي الكويتي الشهير بالغثاثة، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق مرام وهند البلوشي.

مرام وهند البلوشي

وجاء في تعليقات المتابعين على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" من ناحية مقاييس الجمال ترى ما يملكون جمال رغم عمليات التجميل.. لكن بعدهم مو حلوات.. أما من ناحية الهضامة مرام شوية أهون من هند لكن إثنينهم دمهم ثقيل لكن للأمانة هند تمثيلها حلو"، و" يخرعن/ يخوفن".

و" مرام محلوة"، و" ما شاء الله يا جمالهم إن شاء الله ما فيه منهم اثنين بهل كون"، و" ما فهمت بس تشبه رهف القحطاني هند"، و" يمه طلعت كأنها ساحرة يكون دور فارض عليها تكون بهذا الشكل"، و" يا حلوهم خوات وحلو تمثيلهم في المسلسلات".


أعمال مرام البلوشي

تنافست الفنانة مرام البلوشي في سباق دراما رمضان الماضي من خلال عدة أعمال درامية وهي " من شارع الهرم إلى"، تأليف هبة حمادة وإخراج المثنى صبح.

وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية نذكر منهم:" هدى حسين، لولوة الملا، نور الغندور، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي، روعة السعدي".

وحضرت أيضاً في مسلسل " نوح العين" تأليف جمال الصقر وإخراج مصطفى رشيد وبطولة:" محمد المنصور، حسين المنصور، علي جمعة، هدى الخطيب، عبد الله ملك، محمد جابر"، وذلك إلى جانب مشاركتها في بطولة مسلسل " نساء قلن لا"، تأليف فوزية الدريع وإخراج خالد راضي الفضلي، وبطولة:" عبد الرحمن العقل، عبد الإمام عبد الله، أحلام حسن، عبير الجندي، غدير السبتي".

هند البلوشي تغيب عن رمضان 2022

وغابت هند البلوشي عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي جراء عدم اقتناعها بالنصوص المقدمة لها. ( بحسب تصريحات سابقة لها)

النهضة نيوز