حقيقة طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

أحمد العوضي يصالح ياسمين عبد العزيز والأخيرة تخوض حرب فضائح مع شقيقها وائل عبد العزيز

7 حزيران 2022 12:31

أكد الفنان أحمد العوضي على حبه الكبير لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وبادر إلى إنهاء خلافهما ومصالحتها أمام الملأ، بعد ساعات قليلة من تداول شائعات حول انفصالهما ومحاولة الممثل وائل عبد العزيز مساندة شقيقته في عدة منشورات مقتضبة عبر منصات التواصل الاجتماعي.


أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أوضح العوضي في منشورين مقتضبين أسباب إلغاء ياسمين متابعة حسابه عبر INSTAGRAM، وقال أنها ردة فعل طبيعية وعفوية، إثر وقوع خلاف بينهما، دون أن يوضح ماهية هذا الخلاف.

وكتب:" مهما يحصل بينا.. هـ تفضلي أنتِ كل حاجة وكل حياتي.. بحبك"، وبيَّن أسباب سكوته إزاء ردة فعلها ومنشوراتها المليئة باللوم والإحساس بـ الوحدة والخذلان.


وأضاف:" أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. ياسمين على طبيعتها فـ عبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيداً عن النجومية.."، وتابع:" فمنعاً للقيل والقال.. أنا بقول لها أني بحبك.. واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

ياسمين عبد العزيز تفضح شقيقها وائل عبد العزيز

جاءت منشورات أحمد العوضي بحق زوجته ياسمين عبد العزيز بعد ساعات من تداول أخبار انفصالهما ودخول الأخيرة في حرب ردود مدوية مع شقيقها وائل عبد العزيز، فضحت فيها تعامله معها وأسباب خلافهما، حيث اتهمته بخيانتها مقابل سيارة من نوع مرسيدس، قائلة:" إتوكس.. أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".


ليرد وائل عبد العزيز على شقيقته:" أنا مش هـ رد عليكي والله وقلة الأدب دي.. أنتِ متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير.. لكن أنتِ مابتتعلميش.. ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة"، وأضاف:" ولو عالبيع.. أنتِ بايعة من 20 سنة وإحنا اللي منشتريكي".


تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاني منذ أعوام من أورام المبيض، وهي أورام غير خبيثة، تصيب العديد من النساء ولها أعراض مؤلمة.

أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن الفنانة المصرية الشهيرة، غابت عن سباق دراما رمضان الماضي ولكنها حققت نجاحاً جماهيرياً مدوياً من خلال إعلان دعائي نفذته رفقة النجم كريم محمود عبد العزيز لصالح إحدى شركات الاتصالات المحلية.

النهضة نيوز