مايا دياب تدعم المثليين

فن ومشاهير

مايا دياب تدعم المثليين وتنعى والد الفنان رامي عياش

7 حزيران 2022 12:53

أكدت الفنانة اللبنانية مايا دياب على حبها واحترامها لكل الأشخاص المختلفين والمنطوين في مجتمع الميم، ووعدت باستمرار دعمها ومساندتها لكل المثليين ومحاولة تعليم كارهي الاختلاف تقبل الآخر بالنظر إلى قلبه وعقله لا إلى ميوله الجنسية.

مايا دياب تدعم المثليين

جاء دعم مالكة أغنية " يا قاطفي العنب" للأشخاص المثليين في معرض تحية مقتضبة وجهتها لكل البرامج التي تسلط الضوء على هذه القضية الاجتماعية، معلقة:" من قلبي كل الحب والدعم إلهم".

وعبرت عن تقبلها للأشخاص المختلفين، مضيفة:" بحبكم.. هيك تعلمت وعلمت بنتي ورح علم كل شخص Homophobic ، إنه يتقبل الآخر مهما كانت ميوله، الإنسان قلب وعقل فقط والباقي تفاصيل"، وتباينت على إثره ردود فعل النشطاء بين ناقد وموافق، كل بحسب اعتباره ومن وجهة نظره.

مايا دياب تنعى والد رامي عياش

وساندت المغنية الاستعراضية مواطنها البوب ستار رامي عياش في وفاة والده الراحل " رامز سامي أبو عياش"، الذي رحل عن عالمنا أمس الاثنين، وقدمت له واجب العزاء من خلال تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر حسابها الرسمي في تويتر.

كتبت فيها:" رامي ما بعرف شو ممكن يقول الشخص مع هيك خبر حزين ما في كلام بيوصف فراق أغلى الناس، الله يرحمه ويصبركم أكيد راح وهو فخور فيك، إن شاء الله بتكون نفسه بالسما والله يخليلك عائلتك".


أغنية إمي يا إمي.. أغنية مايا دياب الجديدة

الجدير بالذكر أن الفنانة مايا دياب، أطلقت مؤخراً أغنية مصورة جديدة، تحت عنوان " إمي يا إمي" وذلك بالتزامن مع يوم الطفل العالمي، تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي منير بوعساف والملحن والموزع الموسيقي هادي شرارة.

ويقول مطلع الأغنية:" القصة اللي بدي أحكيها واللي قلبي عايش فيها.. فكرتها أكيد بقى لكن طلعت حقيقة بعرف إنك ما نك متلهم لكن عندي أجمل منهم.. بيكفي أنه عيونك بريئة.. آه آه أمي يا أمي.. حدك أنا بقوى على ضعفي وبقدر كفي وآه آه آه يا أمي.. أنت الحب اللي خلاني إتحدى خوفي.. لو قدروا الوقت ردوا لي الوقت وإرجع إختاره من جديد بختارك.. لك يا كل العمر شو نفع العمر من دونك هالدنيا بتبقى ناقصها عطر".


النهضة نيوز