الحلقة 97 من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية

منوعات

قيامة عثمان 97.. شاهد الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان مترجمة على قصة عشق وموقع لاروزا

7 حزيران 2022 14:56

يقدم موقع النهضة نيوز في هذا الخبر، كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان، والمتمثلة بـ موعد عرض وتردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان، وذلك إضافة إلى توفير رابط مشاهدة الحلقة 97 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق وموقع لاروزا.

مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث العمل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية وتضيء على كيفية قيام الدولة وتطويرها ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، والذي يخلف أبها بعد وفاته ويسير على خطاه ليحقق طموحه في بناء دولة قوية ذات سيادة وثقل عسكري.


موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 97

يعرض المسلسل التركي الشهير بنظام حلقة واحدة جديدة أسبوعية، تعرض دون ترجمة على شاشة قناة atv التركية، مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

ويذاع العمل على قناة الفجر الجزائرية مترجماً إلى اللغة العربية، وذلك مساء يوم الخميس من كل أسبوع، حيث تعرض الحلقة الجديدة منه في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة بتوقيت مصر، وتعيد القناة في اليوم التالي عرض الحلقة المترجمة في تمام الساعة الثانية مساءً.

وتبث قناة اليرموك الحلقة الجديدة من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا والسابعة بتوقيت مصر.

تجدر الإشارة إلى أن موقع قصة عشق وموقع لاروزا ينقلان حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبجودة عالية، عقب ساعات قليلة من طرحها على شاشات التلفزة، فإن كنتم ترغبون في متابعة حلقات العمل الجديدة منها والقديمة، ما عليكم سوى الضغط على الروابط الموجودة أدناه، لتنقلكم إلى صفحة العمل الموجودة على كلا الموقعين المعنيين بنقل أشهر وأبرز المسلسلات التركية.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد قيامة عثمان 97 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 97 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على لاروزا

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز