تركي ابن بلقيس فتحي في ظهوره الأول

فن ومشاهير

بلقيس فتحي تكشف عن وجه ابنها الوحيد تركي.. فيديو

8 حزيران 2022 12:43

شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي متابعيها عبر سناب شات، مقطع فيديو جديد جمعها بـ ابنها الوحيد " تركي عبد اللطيف"، كشفت منه خلاله بلقيس للمرة الأولى عن ملامح وجه نجلها الوحيد.

واستقطبت مالكة أغنية " صابرة" أنظار المتابعين وأصحاب الحسابات العامة المعنية بنقل أخبار المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين أخرجوا المقطع المصور من سناب شات ونشروه عبر INSTAGRAM.

تركي ابن بلقيس

جذب المنشور رواد تطبيق تبادل الصور والفيديو INSTAGRAM، الذين اتفقوا في معظمهم على شبه الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات بوالده رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، في حين انقسم قلة قليلة من المتابعين بين داعٍ الله بأن يعيد جمع شمل هذه العائلة كُرمى للطفل وبين ساخر وناقد ومتعاطف، كل بحسب وجهة نظره.

وجاء في التعليقات:" يشبه أبوه نفس طخة الراس"، و" وليش تخبيه ناقصنا بزارين"، و" كأنه أبوه"، و" يشبه سلطان"، و" يشبه أبوه مرة"، و" نسخة أبوه"، و" ربي يرجع شملهم يشبه أبوه"، و" الآن هو الولد نصه سعودي ونص الثاني يماني".


أغنية ونتدلع

وشوقت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات متابعيها لجديدها الغنائي " ونتدلع"، وذلك من خلال مشاركتها شريط فيديو قصير مجتزأ من فيديو كليب الأغنية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مكتفية بالتعليق عليه بكلمة " ونتدلع قريباً".

الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين أبدوا حماسهم الكبير لسماع الأغنية من خلال تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:" جرعة الحماس"، و" متى أي يوم وأي ساعة بكرا ولابعد بكرا"، و" أخيراً"، و" الشوق ألف لجديدك"، و" حبك أحبك"، و" متحمسين"، و" يمه جمالك".

أوبريت أنا اليماني

الجدير بالذكر أن بلقيس فتحي، شاركت مؤخراً في أوبريت " أنا اليماني وهذا زماني" الذي جمعها بنخبة من الأصوات اليمنية الشهيرة، وهم:" الموسيقار أحمد فتحي، ماريا قحطان، عمار العزكي، عمر ياسين".

وتعاونت الفنانة الشهيرة وباقي النجوم اليمنيين في الأوبريت الغنائي مع الشاعر محمد القاسمي ووضع لحن الأوبريت إيهاب عبد الواحد، في حين كتب الموسيقار أحمد فتحي كلمات موال الأوبريت.

ويقول مطلع أوبريت أنا اليماني:" قاهر الأزمات اسمي، وسهيل ذاك نجمي، لن أدع للأمس حلمي لن ينال مني السكوت، يا سبأ أنت العتيقة مهما زاد الدهر ضيقة والحضارات العريقة حين تمرض لاتموت".

النهضة نيوز