تفاصيل الدعوى القضائية المرفوعة من قبل يعقوب بوشهري ضد الدكتورة يومي والإعلامي علي عجمي

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يتنازل عن قضيته ضد الدكتورة يومي والقضاء يحسم لصالح الإعلامي علي عجمي

8 حزيران 2022 14:54

أكد البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري تنازله عن كل الشكاوى والقضايا التي رفعها ضد الأشخاص الذين أتوا على ذكر واقعة طلاقه لزوجته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري واستمراره في مقاضاة المجلات والقنوات التي أولّت خاضت في تفاصيل انفصاله.

وأوضح يعقوب بوشهري أنه فوجئ مؤخراً بـ غفلته عن الدعوى القضائية المرفوعة ضد إحدى الجهات والتي فيها تعميم ضد الفاشينيستا اللبنانية الدكتورة يومي ( في إشارة إلى حوارها مع الإعلامي علي عجمي) ، وقال أنه تواصل على الفور مع محاميه وطلب منه عدم المساس بالمدونة الشهيرة والتنازل عن قضيته هذه.

يعقوب بوشهري والدكتورة يومي

وقال البلوغر الشهير في شريط فيديو قصير، خرج به عبر منصات التواصل الاجتماعي:" أنا عندي مكتب محاماة في الإمارات، طلبت من المحامي إيقاف جميع الشكاوي ضد الأشخاص واستمريت بالشكاوى ضد القنوات الإخبارية التلفزيون والمجلات، لكن على شخص ما اشتكيت".

وتابع:" لكن اليوم تفاجأت بشكوى قديمة نازل تعميم فيها على يومي، فضاق خلقي، فدقيت على المحامي وقلت له أستاذ تكفى يرحم والديك إلا يومي تنازل عن القضية".


علي عجمي يكشف تفاصيل مقاضاة يعقوب بوشهري له

وكان الإعلامي اللبناني علي عجمي، قد كشف تفاصيل الدعوى القضائية المرفوعة ضده من قبل المدون الكويتي الشهير، حيث قال في لقاء صحافي أنه فوجئ بـ إقدام الأخير على مقاضاته بعد سؤاله الدكتورة يومي عن رأيها في قضية طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري.

مبيناً أنه لم يتطاول أو يخوض في تفاصيل انفصال الثنائي الشهير وإنما طلب رأي ضيفته في قضية عامة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يؤكد بأن الدعوى سقطت لمجرد إبرازه لرخصته الإعلامية والإطلاع على محتواه.


ردود الفعل على تصريحات يعقوب بوشهري

وعليه انقسمت تعليقات النشطاء على تصريحات البلوغر الكويتي والإعلامي اللبناني بين ناقد للأول ومتهم إياه بمحاولة التودد للدكتورة يومي وبين مؤكد على حقه في مقاضاة علي عجمي بـ اعتبارهم أن لاق للإعلام والإعلاميين في التدخل بـ حياة وخصوصيات المشاهير.

حيث جاء في التعليقات:" شكلهم الكوبل الجديد ع الساحة قريب"، و" والله أنه يهبل وصريح ومتواضع جداً وحبوب"، و" حرني أسلوبه بس يضحكني"، و" والله هـ الأدمي ما يرفع قضايا ولايحب يصر أحد بس ياليت البعض يفتهمون تبي تنتقده انتقده لكن لاتغلط".

النهضة نيوز