منة فضالي تبارك انتصار جوني ديب على آمبر هيرد وتطل بالمايوه البكيني

فن ومشاهير

منة فضالي تطل بـ المايوه البكيني وتهاجم المجتمع.. صور

9 حزيران 2022 12:18

شاركت الفنانة المصرية منة فضالي متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ صورة جديدة من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها داخل أحد المنتجعات السياحية البحرية.

أطلت منة فضالي في المنشور بـ حمالة صدر خضراء، بعدما اختارت الاستمتاع بـ أجواء البحر مرتدية المايوه البكيني، واللافت في الأمر هو التعليق الهجومي الذي دونته على الـ صورة والذي انتقدت فيه المجتمع العربي، قائلة:" نعيش في مجتمع لو علموا أنك تحلم حلماً جميلاً لايقظوك من النوم".

منة فضالي بالمايوه البكيني

وتجنبت نجمة فيلم " ميني بار" التعليقات السلبية والانتقادات اللاذعة التي كان من الممكن أن تتوجه إليها من قبل النشطاء، وذلك بإغلاقها خاصية التعليق على المنشور.

انتصار جوني ديب على آمبر هيرد

وكانت نجمة الموسم الأول من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، قد عبرت عن سعادتها الكبيرة وغبطتها بـ فصل القضاء الأمريكي في قضية الثنائي الشهير جوني ديب وزوجته آمبر هيرد، والحكم لصالح الأول، وذلك من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه:" أنا حقاً ممتنة للقضاء العادل، تهانينا جوني ديب على انتصارك يا نجمي المفضل".


أعمال منة فضالي

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الممثلة المصرية الشابة عرض أحدث أعمالها المصورة وهي الفيلم السينمائي " في القلب"، في حين أنها تشارك حالياً في بطولة عدة أفلام سينمائية أخرى وهي " فيلم، براءة ريا وسكينة، فيلم مغامرات كوكو، فيلم روحي لك".

وكان آخر أعمال منة فضالي على صعيد الأعمال السينمائي، فيلم " ميني بار" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:"صلاح عبد الله، أمينة، نضال الشافعي، راندا البحيري، محمد أتوكا، مدحت تيخا، طاهر أبو ليلة، روان فؤاد، محمود فارس، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، علاء مرسي"، والعمل من تأليف طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضري.

في حين كان آخر أعمال الممثلة الشهيرة على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " نسل الأغراب" الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان 2021، وهو فكرة وسيناريو وإخراج محمد سامي، وبطولة:" أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، ريم سامي" ومجموعة من نجوم الدراما المصرية.

النهضة نيوز