حسام جنيد عن زوجته إمارات رزق: أختي

فن ومشاهير

حسام جنيد يجهش بـ البكاء بسبب إمارات رزق ويعلق: أختي ولو طلبت لأعطيتها دمي

9 حزيران 2022 12:28

تحدث الفنان السوري حسام جنيد بألم وحرقة عن زوجته السابقة إمارات رزق، وأجهش بـ البكاء مؤكداً أنه فقد الأمل بعودتهما إلى بعضهما البعض، وذلك أثناء حديثه عن أبنائه " وطن وإحساس" في برنامج " إنسان" الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض على قناة " يلا تريند".

حسام جنيد

أكد مالك أغنية "..." أخبار طلاقه لزوجته النجمة الشهيرة الملقبة بـ " ربيع الشاشة"، مؤكداً شدة حزنه بفعل التغييرات التي طالت أبنائه بفعل الظروف الجديدة التي طالتهم كـ عائلة.

وقال أنه كان يأمل بالعودة إلى زوجته بسبب الحب الكبير الذي بينهما، ولكن الأخيرة رفضت وتمسكت بـ الانفصال، مما جعله يفقد الأمل ويتصالح مع واقعه، وشدد على احترامه الكبير لإمارات كونها والدة أطفاله وأكد أنه على استعداد لبذل الغالي والنفيس كرمى لها، معلقاً:

" أنا مسؤول عن كلامي أمام الإعلام.. منذ يومين فقدت الأمل بالعودة إلى إمارات.. وعليه أصبحت أعدها أختاً لي ولو طلبت دمي لأعطيتها على اعتبارها أختي".

أسباب انفصال حسام جنيد وإمارات رزق

ورفض جنيد في حواره مع مضيفه ذكر تفاصيل الخلاف والأسباب التي حالت دون استمرار زيجتهما، مشيراً إلى أن هذه التفاصيل خاصة جداً وحساسة بـ اعتبارها أسراراً لايجوز الإفصاح عنها والحديث بها في وسائل الإعلام حفاظاً على كرامة وخاطر أبنائه، وأجهش بالبكاء مبيناً أنه يشعر بالضعف اتجاه أبنائه ولكنه لايشعر بالعجز لأنه " حسام جنيد".


زواج حسام جنيد

وأشار النجم السوري إلى عدم تقبله حالياً فكرة الزواج والدخول في قصة حب جديدة، وأن مشاعره الآن خالصة لأبنائه، وكشف أنه من الممكن أن يتزوج مرة ثانية بعد فترة طويلة، معلقاً:" من الممكن أن أفكر بالزواج بعد 10 سنوات أو بعدما تكبر ابنتي وتتزوج".

انفصال حسام جنيد وإمارات رزق

وكان الثنائي السوري الشهير، قد انفصل في مطلع العام الجاري بسرية تامة، وأعلنا عن الأمر بعد نحو شهر ونصف الشهر من طلاقهما، وذلك بعدما أجابت إمارات رزق على سؤال صحافي حول حقيقة أخبار انفصالها عن حسام جنيد، لتؤكد له الأمر.

ليعود بعدها الأخير ويؤكد من خلال منشور مقتضب دونه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه:" قدر الله وما شاء فعل.. الله يقدملك الخير أم الوطن".

النهضة نيوز