نضال الأحمدية تهاجم الفنانة سلافة معمار لصالح النجمة سلاف فواخرجي

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تكشف تفاصيل خلافها مع سلافة معمار وتقارنها بـ سلاف فواخرجي

9 حزيران 2022 12:50

تداولت إحدى الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، صورة مركبة جمعت بين صورة الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية والفنانة السورية سلافة معمار، أرفقت بـ تصريحات هجومية ومقارنة أجرتها الأولى بحق الثانية مع مواطنتها النجمة سلاف فواخرجي. ( حسب الحساب الناشر)


نضال الأحمدية وسلاف معمار

روت ناشرة موقع " مجلة الجرس" في التصريحات المتداولة عن لسانها والمنشورة عبر تطبيق INSTAGRAM، أسباب عدم محبتها للنجمة سلاف معمار، مبينة أن الأخيرة تجاهلتها مرة عندما اجتمعتا صدفة في مطعم الفنان اللبناني عاصي الحلاني.

حيث قالت:" تخيلوا مرة كنت بمطعم عاصي الحلاني، دخلت سلافة معمار سلمت عالكل إلا عليِّ، استغربت أي شو عاملة قتلة لأمها، ولا كأني موجودة، انغظت منها، بس عرفت أنه عم تهمل هيك مشان أحكي عنها وغشهرها بإطلالاتي".

وأكدت الإعلامية الشهيرة عدم حبها لسلاف معمار وقارنتها بمواطنتها الفنانة سلاف فواخرجي مبينة أن الأخيرة أفضل منها، معلقة:" أنا هل ممثلة مستحيل حبها، سلاف فواخرجي أقوى وأحسن منها".


ردود الفعل على تصريحات نضال الأحمدية بحق سلاف معمار

قسَّمت تصريحات الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية آراء الجمهور بين ناقد لتدخلها بشؤون الفنانين السوريين وبين مستغرب من قولها أن النجمة السورية تسعى لشدِّ انتباهها ودفعها بالحديث عنها طمعاً بالشهرة، في حين أكد آخرون على رُقيِّ الممثلتين وأوضحوا أن الفتنة هي الهدف الرئيس من المنشور.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" السلافتين نجمتان ساطعتان في السماء العربية متلألئتان"، محسستني أنه سلاة معمار في بدايتها عشان حضرتها تشهرها، ولك كل المنتجين اللبنانيين لاحقينها عشان تمثل"، و" ولله هالبوست ما إلو 6 آلاف لازمة، إلا أنه بدو يعمل فتنة مش أكتر".

خلاف نضال الأحمدية وسلافة معمار

ويعود خلاف الإعلامية اللبنانية مع النجمة السورية للعام 2019، بعدما أقدمت الأولى على التقليل من شأن الثانية خلال حوارها مع الممثلة سوزان نجم الدين والقول أنها لاترى فيها نجمة ولاتجد ميزة في أعمالها التمثيلية وبما قدمته خلال مشوارها الفني، قبل أن تصفها بالخمسينية، قائلة:" ماذا قدمت سلافة معمار وأين هي ؟ ... وأضافت : سلافة أصبحت خمسينية !! ...".

وهو ما لم ترد عليه سلافة معمار حينها، حيث اكتفت بالصمت على عكس زوجها السابق المخرج سيف الدين سبيعي الذي هاجم نضال الأحمدية في عدة منشورات، واصفاً إياها بالكائن الغريب، الأمر الذي دفع الإعلامية اللبنانية إلى رفع دعوى قضائية ضده.


نضال الأحمدية تساند سلاف فواخرجي ضد كاريس بشار

وساندت نضال الأحمدية في وقت سابق، النجمة سلاف فواخرجي في أزمتها مع مواطنتها الفنانة كاريس بشار، مؤكدة على مظلومية الأولى وتعدي الأخيرة على حفل زفافها نكاية بأحد الأشخاص الموجودين.

النهضة نيوز