فاطمة الصفي محرومة من الإنجاب بسبب الأورام

فن ومشاهير

فاطمة الصفي تكشف تفاصيل مرضها الذي حرمها من الإنجاب

11 حزيران 2022 12:12

اشتكت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي من الأسئلة الفضولية الخاصة التي تتلقاها من قبل جمهورها والأشخاص المحيطين بها، حول أسباب حلق شعرها ورفضها الزواج وإنجاب الأطفال.

وحذرت فاطمة الصفي المتابعين من التدخل في شؤون الآخرين والسؤال عن الخصوصيات بـ اعتبارها أموراً حساسة، كاشفة عن الألم الذي تشعر به عند تلقيها سؤالاً حول الإنجاب والأسباب التي دفعتها لحلق شعرها، مؤكدة أنها لم تختر هذين الأمرين وإنما فُرضا عليها بسبب مرضها.


فاطمة الصفي

كشفت فاطمة الصفي تفاصيل مرضها الذي تعاني منه في معرض حديثها مع التيك توكر سعود القحطاني، وبينت الغصة التي كانت تشعر بها عند سؤالها في كل مرة عن أسباب عدم إنجابها للأطفال وأسباب تخلصها من شعرها الطويل واعتمادها لقصة البوي في الآونة الأخيرة.

حيث قالت:" يسألون فاطمة ما تبين تشوفين عيالك؟.. فاطمة ما تبين تجيبين عيال.. يا جماعة أنا ما أجيب عيال أنتوا ليش تحنون ( تزنون).. الواحد لما يحنّ ما يدري شلون يعور الإنسان.. لاتحنون ( تنقون).. أنتوا ما تدرون الإنسان شنو فيه..".


وتابعت:" مثل يوم قالوا يا فاطمة شعرك.. أنتوا ما تدرون الواحد قاعد يتعالج ياخذ كيماوي وفيه أورام الدنيا.. ما يصير أنتوا تحنون ما يصير الواحد يقط ( يرمي) الكلمة ما يثمنها ( يقدرها)..".

واستطردت:" أنا تصالحت مع وضعي.. وتقبلته.. وصرت لما يسألون أقول أجكرا أنا ما أجيب عيال.. يسكتون.. مريت بظروف وعلاجات فـ شعري ضعف.. فـ أنا أقصه وأقرعه أحسن ما يطيح ويقع قدامي وأنهار نفسياً".

تعاطف مع فاطمة الصفي

تعاطف العديد من النشطاء مع الممثلة الكويتية الشهيرة وأكدوا على ضرورة عدم التدخل في شؤون الآخرين والسؤال عن أمورهم الشخصية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:

" الناس ما تخلي أحد في حالها"، و" مسكينة الناس في كل شي يدخلون هي حرة حياتها يا أخي وش دخلك فيها"، و" لا حول ولاقوة إلا بالله الناس حاشرة أنفها دايماً بحياة الناس المهم يحكوا حتى أو أي كلام"، و" يا ريت الناس الفاضية اللي ما عندها شي تعملوا بالحياة لاتتدخل بخصوصيات غيرها.. تحس أنه هذا الشي مزعج وبيأثر تأثير سلبي على غيرها يعني بدل ما يكون الشخص متضايق شوي على شيء زاعجه بالحكي والتدخل فيه يصير زاعجه مية مرة زيادة".

و" اسكتي عنهم ليش تبريرين خلي هذا الشي بينك وبيك ربك لاتقولين فيني وفيني.. أشتكي لله بس وأنتِ مو ملزومة تشرحين لهم الله يشافي كل مريض".

أعمال فاطمة الصفي

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية فاطمة الصفي على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " أمنيزيا"، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج سمير عبود.

النهضة نيوز