شركة رينميتال توقع عقداً لتحديث أسطول فوكس CBRN التابع للجيش البريطاني .. اعرف التفاصيل

الرصد العسكري

منشأة سوباكات تحصل على عقد من قبل شركة رينميتال لتحديث معدات الاستشعار الكيميائية والإشعاعية في أسطول الجيش البريطاني

13 حزيران 2022 10:58

أعلنت شركة سوباكات في 7 حزيران أنها حصلت على عقد من قبل شركة رينميتال لتحديث معدات الاستشعار الكيميائية والإشعاعية على أسطول الجيش البريطاني للمراقبة الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية CBRN و مركبات استطلاع.

سيتم تعديل المركبات في منشأة سوباكات في ديفون ، خلال فترة تقديرية مدتها عام واحد. سيقوم مهندسو وفنيو المركبات في سوباكات بإكمال أعمال التكامل، مما يعني أن العقد سيساعد في الحفاظ على الوظائف والمهارات القيمة للمملكة المتحدة والشركة.

تفاصيل العقد بين الجيش البريطاني وشركة رينميتال

العقد هو جزء من عقد وزارة الدفاع البريطاني البالغ قيمته 16 مليون جنيه إسترليني والذي تم منحه إلى رينميتال في تشرين الأول 2020 لتحديث ودعم أسطول مركبات الجيش البريطاني من فوكس، حيث ستكمل شركة رينميتال الأعمال الهندسية المطلوبة لتحديث المركبات بأحدث جيل من قدرات الاستشعار، مع قيام سوباكات بعمل التكامل المادي.

أسطول فوكس البريطاني

تم تصميم مركبات الجيش البريطاني من نوع فوكس وتطويرها في الأصل بواسطة رينميتال، ومنذ ذلك الحين تم تكييفها في منصة محمية مزودة بأنظمة وأجهزة استشعار أوتوماتيكية للكشف عن الإشعاع النووي والعوامل الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية والمواد السامة الأخرى، وسيساعد هذا العقد الأخير في تحديث الأسطول بشكل أكبر ويضمن الاستعداد التشغيلي وفعالية أسطول الاستطلاع الكيميائي والبيولوجي والإشعاعي والنووي في المملكة المتحدة.

العقد هو أحدث فرصة تعاون بين سوباكات و رينميتال حيث تعمل سوباكات على تنمية أعمال الخدمات الهندسية لدعم الأعداد الأولية العالمية في المملكة المتحدة وأستراليا حيث تعمل.


المصدر: Army Recognition