قيامة عثمان الحلقة 98 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

المؤسس عثمان 98.. شاهد الحلقة الجديدة من قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق ولاروزا

14 حزيران 2022 13:41

يبحث العديد من محبي الدراما التاريخية التركية " قيامة أرطغرل" على المعلومات المتوفرة حول مسلسل " المؤسس عثمان" الشهير أيضاً بـ اسم " قيامة عثمان"، بـ اعتباره استكمالاً لقصة العمل الأول الذي يحاكي كيفية ولادة فكرة النهوض بـ الدولة العثمانية.


يوفر النهضة نيوز في هذا الخبر، كل المعلومات المتوفرة حول مسلسل المؤسس عثمان، بدءاً من موعد العرض مروراً بـ تردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة حلقات العمل وخاصة الحلقة 98 مترجمة وبدقة عالية على موقعي قصة عشق ولاروزا.

مسلسل المؤسس عثمان

يتناول العمل التاريخي الملحمي في أحداثه، كيفية تمكن القائد عثمان من استكمال مسيرة والده القائد أرطغرل وتحقيق طموحه في بناء دولة قوية ذات سطوة ونفوذ وثقل بين باقي الدول، حيث يسلط المسلسل الضوء على كيفية قيام الإمبراطورية العثمانية وكيفية نقل عثمان الملقب بـ الغازي، للدولة من حالة الفوضى والفقر المدقع إلى التماسك والاكتفاء.

وذلك من خلال الانتصارات الكبيرة والإنجازات العسكرية التي يحققها المؤسس عثمان بعد مضيه في تحقيق حلم والده القائد أرطغرل وتمسكه بـ طموحه.


موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

يعرض العمل التركي الشهير على عدة قنوات تلفزة، حيث يكون العرض الأول للحلقة الأسبوعية الجديدة منه دون ترجمة على شاشة قناة ATV التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر، مساء كل يوم أربعاء.

وتعرض الحلقة مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم الخميس على شاشة قناة الفجر الجزائرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

وتعيد قناة اليرموك عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن موقع قصة عشق ومنصة لاروزا المتخصصين بـ نقل الأعمال الدرامية التركية، يعرضان الحلقة الجديدة الأسبوعية من المسلسل مترجمة وبدقة عالية، عقب ساعات معدودة من طرحها على شاشات التلفزة، فإن كنتم تودون متابعة الحلقة الجديدة من قيامة عثمان أو فاتتكم مشاهدة حلقة سابقة منه، ما عليكم سوى الضغط على أحد الراوبط المتوفرة أدناه، لتنقلكم مباشرة إلى الصفحة الخاصة بالعمل على كلا الموقعين الشهيرين.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل المؤسس عثمان 98 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 98 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة على لاروزا

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز