الجيش الأمريكي يسعى لتطوير شبكة قتال رقمية تدعم تقنية الجيل الخامس .. إليك التفاصيل

الرصد العسكري

شركة نورثروب غرومان تتعاون مع مينارك و إنوفلايت لجعل رؤية وكالة تطوير الفضاء أقرب إلى الواقع

15 حزيران 2022 13:00

أعلنت شركة نورثروب غرومان في 14 حزيران عن عرض أرضي ناجح لنظام اتصالات ليزر شبكي آمن للأبراج المنتشرة في المدار الأرضي المنخفض التي تدعم الجيش الأمريكي.

تم إجراء هذا العرض من أجل قيادة وكالة تطوير الفضاء، حيث تم التحقق من صحة التوافق بين اتصالات الليزر المطورة تجارياً وأجهزة التشفير الحكومية الأمريكية الآمنة، مما يوفر خطاً أساسياً لعروض الاتصالات المتقاطعة الفضائية المنتشرة في المستقبل لشركة نورثروب غرومان بما في ذلك برامج النقل والتتبع الخاصة بوكالة تطوير الفضاء.

شركة نورثروب غرومان

قال بليك بولوك، نائب الرئيس لأنظمة الاتصالات وأنظمة الفضاء الإستراتيجية بشركة نورثروب غرومان: "لقد استثمرنا في هذا العرض التوضيحي لأننا أردنا تقليل المخاطر الرئيسية في وقت مبكر من التطوير، حيث ركز فريقنا على السرعة وتحسين أفضل الموردين التجاريين الناشئين مثل مينارك و إنوفلايت، مع جلب خبرة المهمة الفريدة لشركة نورثروب غرومان لاختبار مجموعة النموذج الأولي هذه وإدخالها في الميدان".

اختارت شركة نورثروب غرومان رومان مينارك كمورد استراتيجي لاتصالات الليزر في الفضاء، و إنوفلايت للتشفير وفك التشفير والجوانب الرئيسية الأخرى لبنية نورثروب غرومان.

الشبكات الفضائية لشركة نورثروب غرومان

بينما تعمل وزارة الدفاع الأمريكية على ربط القوة المشتركة، تسعى قدرات الشبكات الفضائية لشركة نورثروب غرومان إلى لعب دور حيوي في توفير اتصال عالمي آمن، وهي خطوة أخرى نحو تمكين هذه الرؤية لربط القوة المشتركة هي الإعلان الأخير عن تعاون مع AT&T للبحث وتطوير شبكة قتال رقمية تدعم تقنية الجيل الخامس.

شركة إنوفلايت للتشفير وفك التشفير

إنوفلايت هي مقاول دفاعي غير تقليدي تأسس في عام 2004، وتقدم أحدث إلكترونيات الطيران في الفضاء، بما في ذلك حلول الاتصالات والشبكات، وحلول الأمن السيبراني، والمعالجة، وتخزين البيانات وإلكترونيات الطيران المتكاملة والحمولة الصافية.

مواصفات منتجات شركة إنوفلايت

وقالت إنوفلايت: "كفاءتنا الأساسية هي أنظمة القيادة والتحكم والاتصالات وأجهزة الكمبيوتر الآمنة المصممة من خلال التنفيذ المبتكر للتكنولوجيا التجارية الحديثة الجاهزة، والنتيجة هي أنظمة معيارية وعالية الأداء لكنها ذات وزن وقوة منخفضة وبأسعار تنافسية، إن منتجاتنا مؤهلة من خلال عملية إنوفلايت الصارمة التي تتضمن تحليل موثوقية الأجزاء واختبارها، والتعامل مع الأخطاء على مستوى النظام، وتخفيف مخاطر الإشعاع، ويشمل عملاؤنا الحكومة الأمريكية ومقاولي الطيران الرئيسيين ومطوري الفضاء التجاريين.


المصدر: Army Recognition