مقلب ماريتا الحلاني بشقيقها الوليد

فن ومشاهير

ماريتا الحلاني تنفذ مقلبا بـ شقيقها الوليد وردة فعل الأخير صادمة.. فيديو

17 حزيران 2022 12:30

نفذت الفنانة ماريتا الحلاني مقلباً خفيفاً بـ شقيقها الوليد الحلاني، وشاركت متابعيها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بـ شريط فيديو قصير من كواليس هذا المقلب، كشف عن ردة فعل الأخير.


ماريتا الحلاني

نشرت النجمة اللبنانية الشابة فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، استعرضت فيه الحديث الذي دار بينها وبين شقيقها الصغير بعدما طلبت منه إبداء رأيه بـ صور قوالب من الحلوى، معدة بشكل بسيط غير متقن، وسؤالها له حول إمكانية دعمه لصانعة الحلوى.

ليبدي الأول صدمته بـ الأشكال والصور التي زُينت بها القوالب، قبل أن يرسل تسجيلاً صوتياً دعم فيه الفتاة قائلاً:" يا شو حلوين هـ الكيك.. عنجد مش معقول شو حلوين.. مش مبينين معمولين بـ الإيد.. كتير حلوين".

وذلك قبل أن يبدي الوليد، النجل الأوسط للفنان عاصي الحلاني، عدم رغبته في التعامل مع صانعة قوالب الكيك، فور إشارة شقيقته ماريتا له بـ إمكانية توصية الفتاة بصنع قالب الحلوى الخاص بـ عيد ميلاده، قائلاً:" يا ماريتا إذا الميكي ماوس هيك طالع معها.. أنا بطلع معها وحش.. أوعى تعمل صورتي وتجرصنا ( تفضحنا)".


آراء النشطاء في مقلب ماريتا بـ الوليد الحلاني

تفاعل محبو النجمان الشابان على المنشور، وانهالوا عليه بـ آرائهم الإيجابية، والتي انصبت في معظمها في خانة الإشادة بخفة ظلهما ومنها:" ولا أهضم"، و" مهضومين"، و" ضحك".

ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا مع مقلب ماريتا الحلاني ( قصي خولي، ندى فاضل، رنا سماحة، علي ياسين، إيلي مرعب، نيكولا معوض، محمد عطية".

أعمال ماريتا الحلاني

مسلسل نزيف

وعلى الصعيد الفني، بدأت الفنانة اللبنانية الشابة قبل فترة وجيزة بـ تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي " نزيف"، تأليف جاد الخوري وإخراج إيلي الرموز وإنتاج شركة غولدن فيلم.

وتشارك في بطولته ماريتا إلى جانب الرابر السوري إسماعيل تمر وكوكبة من نجوم الدراما اللبنانية، نذكر منهم ( جمانة شمعون، ختام اللحام، أسعد رشدان، مي سحاب، تاتيانا مرعب، مي صايغ".


مسلسل عشرين عشرين

وكان آخر أعمال النجمة الشابة المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل " عشرين عشرين" الذي اشتهرت فيه بشخصية " سعاد"، والذي جمعها بنخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.


أغنية قولولو

وكان آخر أعمال ماريتا الحلاني على الصعيد الغنائي، أغنية " قولولو"، التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي أحمد ماضي وبالألحان مع الفنان زياد برجي وفي التوزيع الموسيقي هادي شرارة.


النهضة نيوز