أسرار المنطقة 51 وحقيقة وجود كائنات فضائية فيها

منوعات

بيل كلينتون : تم البحث عن كائنات فضائية في المنطقة 51 في عهدي

19 حزيران 2022 07:32

قال الرئيس السابق بيل كلينتون لمضيف برنامج "ذا ليت شو" جيمس كوردن هذا الأسبوع أنه أرسل عملاء فيدراليين إلى المنطقة 51 في نيفادا للبحث عن كائنات فضائية عندما كان رئيساً في التسعينيات.

إرسال وكلاء فيدراليين إلى المنطقة 51 للبحث عن الكائنات الفضائية

وقال كلينتون لكوردن: "عندما كنت رئيساً، وكان عندي رئيس الأركان جون بوديستا الذي يحب الخيال العلمي، بذلنا كل ما بوسعنا لمعرفة كل شيء عن روزويل وأرسلنا أيضاً أشخاصاً إلى المنطقة 51 للتأكد من عدم وجود كائنات فضائية هناك"، وبينما كان الحشد يضحك، بدا كلينتون جاداً تماماً.

ثم أمسك كلينتون بيد كوردن عندما سئل "من الذي أرسلته"، وأجاب مازحاً، "أوه، إذا أخبرتك"، وهي إشارة واضحة إلى نكتة استخباراتية سرية، "إذا قلت لك من، فسيتوجب علي قتلك".

أسرار المنطقة 51

"لا، لكنني أرسلت ساندي بيرغر التي وافتها المنية، للأسف، قبل عامين، والتي كانت مستشاري للأمن القومي"، وتابع كلينتون، ليصبح جاداً مرة أخرى: "لكني قلت علينا أن نعرف كيف سنتعامل مع هذا، لأن هذا هو المكان الذي نقوم فيه بالكثير من أبحاث الاختفاء فيما يتعلق بالتكنولوجيا، مثل كيف نطير بطائرات لا يستطيع الرادار التقاطها، وكل ذلك، لهذا السبب فهذه المنطقة سرية للغاية، لكن ليس هناك كائنات فضائية كما أعرف".

رد بيل كلينتون عن الظواهر الجوية الغريبة

تم طرح سؤال على كلينتون حول المراجعات الأخيرة للكونغرس للظواهر الجوية الغير محددة، بما في ذلك تقارير عن قيام طاقم البحرية الأمريكية بالتقاط أشياء تتحدى الفهم البشري للعلم والحركة.

ورد كلينتون: "في البداية، هذا سؤال مشروع الآن"، وهنا اعتقد الجمهور الضاحك أن الجواب قد يكون مزاحاً، لكن "الجواب المختصر، ولكن ليس الأكثر أهمية، هو أنني لا أعرف شيئاً عن هذا الأمر".

وأضاف كلينتون، بين العلماء والخبراء الذين تحدثت معهم، هناك اعتقاد ذكي مثل بين "احتمال 85٪ واحتمال 95٪".

بيل كلينتون والكائنات الفضائية

وتابع كلينتون: "وهؤلاء هم الأشخاص الذين يقضون حياتهم في البحث عن الكائنات الفضائية، ولكننا نعتقد، بعبارة أخرى، أنه من غير المرجح أن تكون هناك حياة أخرى".

"هناك مليار، وليس مليار كوكب، مليار نظام ضوء شمسي، ولذلك هناك الكثير من الألغاز هناك".


المصدر: موقع نيوز ماكس