إليسا بتصريحات صادمة حول سعد لمجرد

فن ومشاهير

إليسا بـ تصريحات صادمة حول أسباب تعاونها مع سعد لمجرد في أغنية من أول دقيقة

19 حزيران 2022 16:40

تداولت إحدى الحسابات المغربية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، تقريراً مجتزءاً من مقابلة تلفزيونية خاصة، جرت مع النجمة اللبنانية إليسا في كواليس حفلها الأخير في جدة، صرحت فيه بـ أسباب تعاونها مع الفنان سعد لمجرد في أغنية " من أول دقيقة".

إليسا

قالت فيه مالكة أغنية " أجمل إحساس" أنها اختارت تقديم ديو " من أول دقيقة" مع سعد لمجرد بعدما جلست معه واستمعت لغنائه ولمست إحساسه العالي، وعليه وجدت أنه من المحزن ألا يتم الإضاءة على شخصه وفنه وإحساسه وحاولت مساعدته في الظهور والبروز.

حيث قالت:" سمعته كيف بغني، مش عم بحكي الأغاني تبعه، يعني قعدت قعدة معه، لقيت أنه عنده إحساس كتير وحرام ما يبرز".

آراء النشطاء

أحدثت تصريحات إليسا ضجة عارمة بين أوساط الجمهور المغربي، الذي انصبت تعليقاته في معظمها في خانة النقد والاستغراب من قولها وتجاهلها لشهرتها وتحطيم أغنيته " المعلم" لحاجز المليار مشاهدة عبر تطبيق اليوتيوب، في حين برر البعض تصريحاتها بـ القول أنها قصدت إحساسه العارم والكبير الذي لم يبرز في أغانيه الإيقاعية النشطة ذات الرتم السريع.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنها:" مافي هاش باللي هي اللي برزات دابا ( هي التي برزت)"، و" ياك أختي والله يعطينا وجهك بارز بيك وبلي بيك"، و" على سعد متشهر حتى غنى مع هادي من نيتها مسكينة قول لها راه لمعلم وصلت لمليار مشاهدة".

و" هي هضرات على الإحساس ديالو بان فهاد الأغنية حيث زعمت فيها الحب وداكشي وهو أغانيه ديما فيهم النشاط.. بعاد على الرومانسية.. خاص ضروري تنوضو الفتنة".

حفل إليسا وسعد لمجرد

وكانت النجمة اللبنانية، قد قدمت قبل يومين أغنية " من أول دقيقة" رفقة الفنان المغربي على المسرح، وذلك في حفلهما المشترك الذي أحييوه ضمن موسم " صيف جدة"، حيث لفتا الأنظار حينها بـ الانسجام الكبير الذي جمعهما على المسرح.

ليُفاجئ الجمهور بعد ذلك، بعدم نشر النجمين لأي مقاطع فيديو جمعتهما في الحفل عبر حساباتهما الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، علماً بـ أن إليسا قامت بـ الإشارة لحساب سعد لمجرد في أحد المنشورات، بـ التزامن مع تجاهل الأخير لها على الرغم من توجيهه كلمة شكر لرئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

أغنية من أول دقيقة

الجدير بـ الذكر أن إليسا وسعد لمجرد، تعاونا في ديو من أول دقيقة بـ الكلمات مع أمير طعيمة وبالألحان مع رامي جمال، بينما قام أحمد إبراهيم بوضع التوزيع الموسيقي.


النهضة نيوز