ليان عبد الله تحدث جدلاً بفستانها وشعرها الأخضر

فن ومشاهير

ليان عبد الله بـ إطلالة متفردة والجمهور يتهمها بـ التشبه بـ مودل روز

19 حزيران 2022 18:20

تعرضت المدونة السعودية ليان عبد الله، لسيل من التعليقات السلبية من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، حيث تجاوز فيها البعض حدَّ النقد وصولاً إلى اتهامها بمحاولة التشبه بـ شقيقتها الكبرى مودل روز، وذلك عقب خوضها لتحدي " حتى بص الحركة دي" بـ شعر أخضر اللون، نسقت معه فستاناً ضيقاً كلاسيكياً من اللون عينه وسترة وردية من الجلد.

ليان عبد الله

لم ترق إطلالة ليان عبد الله للعديد من النشطاء، الأمر الذي تجلى واضحاً في التعليقات التي دونت أسفل المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجد فيه البعض نوعاً من التشبه بـ حركات شقيقتها روز.

بينما رأى بعضهم الآخر فيه نوعاً من الرخص بسبب فراغه وانطوائه في خانة الاستعراض فقط، في حين خالفتهم قلة قليلة من المتابعين الذين التزموا بعدم التجريح والإساءة، قبل أن يستهجنوا من تطاول البعض على شخص المدونة دون رأفة بـ مشاعرها كونها إنسانة.


وجاء في تعليقاتهم:" لما الإنسان يسترخص نفسه"، و" كأنها طاولة زارا متبهدلة بـ الثياب والألوان"، و" التعليقات ليش كذا هجوم عليها ترى ممكن تقرأ تعليقات وتتعب حتى لو أختها وش تسوي يعني"، و" مسكينة ترضي أختها عشان تشتغل معاها في الملاهي الليليلة"، و" طلبت أختها ثياب من أمريكا وتستعرض بها"، و" النسخة التقليد من روز"، و" الفستان نرفزني"، و" لا لون لاموديل لاشكل لاريحة".

وأتى منشور المدونة العشرينية، بعد نحو شهرين من تعرضها لحادث صادم، تمثل بـ سقوط الستاند الزجاجي الخاص بـ حفل عيد ميلادها عليها، وذلك أثناء وقوفها أسفله.

وهو ما استدعى نقلها إلى المستشفى على الفور وخضوعها لعدة غُرز تجميلية ( قطب)، بفعل الجروج البالغة التي أصابتها، وذلك بحسب التصريحات التي أدلت بها ليان في فيديو سابق، خرجت فيه من المستشفى، قالت فيه:

" كنت مسوية حفلة اليوم، ما صورت شي، ما قدرت أصور شي، أول ما بلشوا يجون الناس، الستاند كله زجاج بكره طاح فوقي، شوفون كلني دم، اللبس كله دم، من كثر الدم قالوا بيضطرون يجيبون جراحة تجميلية، لأن هنا الخياطة العادية مارح تنفع".

وتابعت:" الجرح مرة عميق، فـ أول مرة أشوف دم ينزل بهالكثر، من كثر ما نزل قالوا لازم تدخل، فـ أحس أني بموت"، واختتمت:" بكيت لين تفقعت عيني، نزفت دم كثير والدم مو جالس يوقف، بينتظرون الجراحين يجوني".

مودل روز

من جهة أخرى، احتفلت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، وهي الشقيقة الكبرى لـ ليان خلال الساعات القليلة الماضية بـ ظهور صورتها على غلاف مجلة VOGUE الأمريكية، وبينت سبب سعادتها الكبيرة في شريط فيديو قصير، أطلت به عبر سناب شات، أرجعت فيه السبب إلى صعوبة ظهور الشخص على غلاف النسخة الأمريكية من مجلة VOGUE.


النهضة نيوز