لمى الرهونجي ترد الصاع صاعين لكل الحاسدين ويزن السيد يتفاعل

فن ومشاهير

لمى الرهونجي تتوعد الحاقدين ويزن السيد يتفاعل

20 حزيران 2022 10:45

توعدت الستايلست السورية لمى الرهونجي، زوجة الفنان يزن السيد، كل الأشخاص الحاقدين الذين أبكوها يوماً بـ رؤيتها أقوى وأفضل من ذي قبل، وذلك في رسالة قاسية دونتها على مجموعة صور جديدة، من آخر جلسة تصوير خضعت لها بـ مناسبة حصولها على سيارة حديثة.

لمى الرهونجي

كشفت المستثمرة السورية الشهيرة في نص رسالتها على مدى قوتها وأسباب تحملها لقسوة المجتمع، وكيفية تعاملها مع الأزمات وحالات الضعف التي مرت بها بفعل الأشخاص الحاسدين الحاقدين.

حيث كتبت في النصِّ المنشور الذي دونته عبر INSTAGRAM:" لمى الرهونجي.. الاسم الذي قلب السحر على الساحر.. لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب.. تبقى الكلاب كلاب والأسود أسود..".


وأوضحت أسباب عدم سكوتها إزاء الشائعات التي طالتها خلال السنوات القليلة الماضية، معلقة:" لطالما حاربت الإشاعات التي طالت هذا الاسم من أجل عائلتي ومستقبلي.. واليوم وغداً سوف أظل أحارب من أجل أطفالي وسمعة أطفالي.. لن أسمح لحقد الناس والحسد والغيرة أن تطال اسمي يوماً".

وأكدت الرهونجي في معرض تدوينتها أن الله جبر كسر قلبها وعوضها عما مرت به خيراً، قائلة:" بالمختصر كل دمعة نزلت من عيوني في الماضي بسبب ألسن مجتمعي المريض.. الله اليوم عم يعطيني حتى يرضيني.. بسبب الظلم اللي مرقت فيه وكل دمعة نزلت من عيوني".

وتوعدت كارهيها وحاسديها قائلة:" لكل الحاقدين والحاسدين والقذرين يلي مروا بحياتي.. بحب قلكم لسا ما شفتوا شي.. الحمد لله.. الأعمال بالنيات".


ردود الفعل

جذبت كلمات الستايلست الشهيرة أنظار متابعيها من مشاهير وعامة، الذين حرصوا على التفاعل معها بـ الإيجاب والإشادة بها وإبداء أمنياتهم الطيبة لها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ولعل من أبرزهم زوجها الفنان يزن السيد الذي كتب:" أحلى اسم بالعالم".

وورد أيضاً في التعليقات:" ما أحلاكي"، و" بتستاهلي كل شي حلو"، و" إي برافو عليكي البقاء للاقوى"، و" أنتِ قمر وقلبك أبيض وطاهر ونقي.. خلي الكلاب تنبح حتى تشبع.. أتمنى لك التوفيق والسعادة صديقتي".

و" كل شي بتساوي إلك والدنيا فيها ناس كتير ناجخة وراقية ويلي بدو يحكي لاتهتمي.. حقد الناس ما بيخلص.. الناس بتحسد على النفس اللي بيتنفسه الواحد.. تحياتي إلك".

النهضة نيوز