رامي عياش يحتفل بـ عيد ميلاد طفلته بعد أيام من وفاة والده

فن ومشاهير

رامي عياش يحتفل بـ عيد ميلاد طفلته ويعبر عن اشتياقه لوالده الراحل.. صور

20 حزيران 2022 10:56

أثار الفنان رامي عياش غضب شريحة واسعة من رواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب احتفاله بـ عيد ميلاد طفلته الصغرى " آيانا" البالغة من العمر أربعة أعوام، وذلك بعد 10 أيام فقط من وفاة والده الراحل رامز أبو عياش.

رامي عياش

كانت السيدة داليدا عياش، زوجة البوب ستار اللبناني من نشرت صور الاحتفال العائلي بـ بلوغ آيانا عامها الرابع، والتي ظهرت فيها رفقة زوجها وابنيها " آيانا وآرام"، قبل أن تتناقلها العديد من الحسابات العامة المعنية بنقل أخبار المشاهير عبر تطبيق INSTAGRAM.


ليتعرض بعدها مالك أغنية " اشتقتلك" لهجوم كبير وانتقادات لاذعة من قبل رواد التطبيق، الذين استهجنوا كيفية احتفاله بعيد ميلاد طفلته بعد أيام معدودة من وفاة والده الراحل، حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور المتداول:

" لسا أبوه ماله أيام متوفي بيحتفل بـ بنته!.. إيه الإحساس الميت ده"، و" هداك اليوم مات أبوه لرامي"، و" أبوه ما كمل حتى شهر على وفاته ورايح يحتفل بعيد ميلاد بنته.. أستغرب من هـ البشر"، و" بيحتفل وأبوه ميت من أسبوعين"، و" احتفال شو لسا قبر أبوه ما نشفت المي عليه.. يا لطيف شو هاد".


وكشف البوب ستار اللبناني خلال الساعات القليلة الماضية عن اشتياقه الكبير لوالده الراحل، وذلك من خلال صورة نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي على أحد وسائل التواصل الاجتماعي.


مسلسل العين بالعين

الجدير بالذكر أن رامي عياش، يستأنف حالياً تصوير مسلسله الدرامي الجديد " العين بالعين"، الذي يخوض بطولته إلى جانب مواطنته الفنانة سيرين عبد النور، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار سلام الكسيري ومن إخراج رندة علم.

وشوق النجم الشهير جمهوره إلى العمل من خلال صورة جديدة، نشرها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أطل فيها من كواليس تصوير العمل رفقة مواطنته النجمة سيرين عبد النور.

أغنية أنت لي

وحقق البوب ستار اللبناني مؤخراً نجاحاً لافتاً بعد طرحه أغنية جديدة باللغة العربية الفصحى، تحت عنوان " أنتي لي"، تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر علي المولى وبالألحان محمود عيد وبالتوزيع الموسيقي مع رامي العلم، في حين أنه صورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرجة أنجي جمال.

ويقول مطلع الأغنية:" أنتِ لي.. شئتِ ما شئتِ أنتِ لي.. رفضتِ قبلتِ أنتِ لي.. في عينيك أحلامي وفي حضنك أنتِ منزلي من غيري عدَّ رمشك شعره من غيري يموت أمامك من نظرة.. من غيري يعرف كم الملح في أكلك حتى مقاس رجلك.. من غيري يملك محرمة من عشرة سنين.. مسحت بها دمعك.. أنتِ لي.. شئتِ ما شئتِ أنتِ لي".




النهضة نيوز